جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

غوين ستيفاني وبليك شيلتون متحمسان لزفافهما هذا الصيف

ET بالعربي | 17 يونيو 2021
بليك شلتون وغوين ستيفاني - انستغرام @gwenstefani

بليك شلتون وغوين ستيفاني - انستغرام @gwenstefani

بعدما شعرت غوين ستيفاني بالإحباط بسبب انتشار وباء كورونا وعدم قدرتها بالتحضير لزفافها، ها هي وبليك شلتون يتحضران لاستقبال الضيوف وإحياء حفل زفافهما هذا الصيف.

وأخبر مصدر "بيبول" بأن الثنائي متحمسان لاستقبال الضيوف في زفافهما، وقال المصدر بما معناه: "منذ خطوبتهما، أصر الثنائي على عدم إقامة حفل زفافهما إلى أن يصبح حضور الأهل والأصدقاء آمناً"، وذلك بسبب انتشار وباء كوفيد 19.

غوين ستيفاني
غوين ستيفاني- انستغرام @gwenstefani

وتابع المصدر: "لقد عبّرت غوين عن رغبتها بإقامة حفل زفاف في الصيف، ولكنها شعرت بالحزن والإحباط في وقت سابق من هذا العام، عندما تبين أن لا نهاية قريبة للوباء. ثم بدأت خلال فصل الربيع بالتخطيط بشكل بطيء لحفل الزفاف".

وأضاف بأن "غوين وبليك سعيدان جداً بأن الزفاف سيُقام أخيراً، وبأنهما سيتزوجان هذا الصيف"، وأكد بأن "أولاد غوين سيشاركون بشكل كبير بهذه المناسبة"، لافتاً إلى ان "بليك هو أب إضافي رائع لهم وهو قريب جداً من أولاد غوين".

بليك شلتون
بليك شلتون- انستغرام @blakeshelton

ويأتي هذا التصريح بعد أيام قليلة من مشاركة غوين ستيفاني باحتفال مع عائلتها قبل حفل الزفاف، وقالت في فيديو صورته بنفسها وقالت بما معناه "خُطفت من قبل عائلتي للاحتفال"، وأضافت: "أنا سأتزوج".

وكان صديق للثنائي أخبر "بيبول" في ديسمبر 2020 بأن "أولاد غوين لطيفون ومتحمسون جداً لزواج بليك ووالدتهم". كما أخبر مصدر مقرب من Gwen Stefani سابقاً بأن "غوين أوضحت لـBlake Shelton منذ البداية بأن أولادها هم الرقم واحد في حياتها، وبليك احترم ذلك".