نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

غياب الفنانين في عزاء شيرين الطحان يثير غضب أصدقائها 

ET بالعربي | 09 أبريل 2023
شيرين الطحان

شيرين الطحان

أثار غياب الفنانين عن عزاء شيرين الطحان، الذي أقيم مساء أمس السبت، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة استياء عدد كبير من أصدقائها، خاصة وأن الجنازة لم يحضرها أيضاً سوى الأهل والمقربين منها فقط.

محمد محمود، زوج شيرين الطحان في مسلسل "رمضان كريم"، أول من أعرب عن استياءه الشديد من غياب الوسط الفني عن العزاء، حيث التقط صورة للمكان الخالي تماماً من الحضور، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "اللي يشوف كم برقيات العزاء على وسائل التواصل مايشوفش عدد الحضور سواء فى تشجيع الجنازه أو الدفنه أو العزاء.. لك الله يا شيرين.. ربنا يثبتك عند السؤال ويجعل كل لحظه ألم فى ميزان حسناتك".

وتفاعل عدد كبير من أصدقاء شيرين الطحان، مع الصورة، حيث قالت صديقتها المذيعة داليا أبو عميرة: "الناس قعدت تزايد لما قولنا شيرين محتاجة مساعده وقتها ماحدش اتحرك وكانوا عارفين قبلها بفترة وما تحركوش ولما قولنا قالوا عيب تقولوا وكل واحد  واحدة عمل فيها الصديق الوفي والمخلص.. الحقيقة كل اللي مد أيده بالمساعدة كان ما يعرفش شيرين.. الدفنة ماحدش جه علشان مفيش لقطة وكذلك العزاء".

داليا أبو عمر

في المقابل، الناقدة ماجدة خيرالله، كان لها رأي أخر، حيث إنها لم تر أزمة في غياب الزملاء بالوسط الفني عن العزاء، حيث قالت: "الناس مش بتدخل الجنة بعدد اللذين حضروا عزاءهم، ربنا له حسابات أخرى، أكثر عدلا ورحمة وكرما".