بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

غياب رانيا يوسف وسمية الخشاب عن افتتاح القاهرة السينمائي.. وحضور هاني شاكر لأول مرة 

ET بالعربي | 13 نوفمبر 2022
هاني شاكر

هاني شاكر

وسط حضور عدد كبير من نجوم وصُنّاع السينما المصرية والعربية، أقيم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 برئاسة حسين فهمي.

وشهد حفل الافتتاح، غياب عدد كبير من نجوم الفن، والذين اعتادوا على التواجد على الريد كاربت خلال الدورات الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأبرزهم نادية الجندي، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، ونسرين طافش، وكذلك أحمد زاهر وأسرته وبناته ملك وليلى ومنى.

كما تغيب أشرف زكي، ومنى زكي، عن حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك لتواجدهما في المملكة العربية السعودية، حيث يُقدمان المسرحية الكوميدية "الوش التاني"، ضمن فاعليات موسم الرياض.

وحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، لأول مرة، هاني شاكر والذي ظهر رفقة زوجته، وكارمن بصيبص، التي لفتت الأنظار على الريد كاربت.

هاني شاكر

كارمن بصيبص في مهرجان القاهرة السينمائي

شهدت الريد كاربت، العديد من الأحداث اللافتة، أبرزها محاولة منع هند عاكف من دخول المهرجان، بسبب مخالفتها الـ"دريس كود" وعدم حملها دعوة الافتتاح، حتى تدخلت أروى جودة، لتهدئة الموقف.

منع دخول هند كاف

فيما ظهر حسن أبو الروس مرتديًا بدلة سوداء اللون وقميصا أبيض، حيث يأتي ذلك التزاماً بقواعد اللبس التي وضعها مهرجان القاهرة السينمائي، ويتمكن من حضور حفل الافتتاح.

ابو الروس في مهرجان القاهرة

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44، مساء الأحد، وذلك بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، دخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري.

أما عن ردود فعل السوشيال ميديا، فهناك إشادات كثيرة بالتزام النجوم بالأناقة والرقي في الاطلالات دون إثارة الجدل.

كما شكر العديد من المتابعين حسين فهمي على التنظيم حيث علق أحد المتابعين "كل الدعم و الاحترام والتقدير للفنان حسين فهمي على خروج مهرجان القاهره بشكل مشرف شكليًا و موضوعياً". وقال آخر: "افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي حاجة روعة وقمة الجمال والشياكة والرقى والفخامة . شكرا للنجم الكبير حسين فهمى الذى أعاد لنا وقار واحد من أعرق مهرجانات السينما فى العالم".

صور من حفل افتتاح القاهرة السينمائي