باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

فلتر نادين نجيم "يليق على كل الوجوه"

ET بالعربي | 25 أكتوبر 2020
نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

بعد فترة من التشويق، كشفت نادين نسيب نجيم أخيراً عن الفلتر الجديد الذي أطلقته على إنستغرام، وهي فكرة راودتها بعد إنفجار بيروت و كثرة إستخدامها الفلاتر لتغطية أثار الندوب على وجهها من الإصابة، ويتميز الفلتر بالحفاظ على الملامح كما هي مثل الشامة والعينين مع ميزة الايلاينر. وشاركت نادين بعدها مجموعة من المقاطع وهي تضع الفلتر وعلقت على أحدها: "فلتر الخاص فيي "ميوز" صار رسمياً جاهز فيكم تجربوه و تعطوني رأيكم متأكدة رح تطلعوا قتتتتتلللل، حلوين أكتر ما انتوا حلوين كتير متحمسة شوف صوركم".

ويبدو أن هذه الخطوة لاقت إعجاب المتابعين، نظرا لكمية التفاعل الكبير على هاشتاغ "نادين نجيم البنت الأجمل عربياً"، فغردت إحدى المتابعات قائلة "نادين نجيم عملت فلتر على الأنستغرام، ما في داعي صبايا لعمليات التّجميل لتشبهوها شوي صار في فلتر انا شخصياً مكيّفة عليه"، وعبرت أخرى عن مدى إعجابها بعد تجريب الفلتر  "حبيت وجهي بفلتر نادين نجيم". وعلقت أخرى كذلك "فلتر نادين نجيم مش طبيعي، يعني جمال عالآخر الواحد بيقول بس يستعملو يقبرني الله وبس يرجع للواقع حشا الله". 

نادين

نادين

نادين
يُذكر أن نادين قد تعرّضت لإصابات بالغة بسبب إنفجار مرفأ بيروت، وشاركت سابقاً مجموعة صور و فيديوهات تظهر الدمار الذي تعرّض له منزلها.