أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

فلورنس بيو تُصاب في وجهها أثناء الترويج لفيلم Dune: Part Two

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2023
فلورنس بيو وتيموثي شالاميت وأوستن باتلر وزيندايا - تويتر

فلورنس بيو وتيموثي شالاميت وأوستن باتلر وزيندايا - تويتر

في حدث أصبح مألوفاً بالحفلات والمناسبات الغربية في الفترة الأخيرة، تعرّضت فلورنس بيو لضربة مباشرة في وجهها بعد إطلاق جسم غريب عليها أثناء الترويج لفيلمها الجديد "Dune: Part Two".

فلورنس بيو

فلورنس بيو تتلقى ضربة على وجهها من الجمهور

وكانت الممثلة تقف جنبًا إلى جنب مع تيموثي شالاميت وأوستن بتلر وزيندايا، في حدث CCXP التابع لـ Comic-Con في البرازيل، عندما تم إطلاق جسم غير معروف عليها من الجمهور.

جماهير السوشيال ميديا أعربوا عن غضبهم بعد إلقاء الشيء على فلورنس والذي اصطدم بعينها اليمنى، وأظهرت لقطات للحادث نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي الممثلة وهي تبدو مصدومة بعد تعرضها للحادث.

وكتب أحد مستخدمي منصة X ما معناه: "لقد أُصيبت بطريقة مباشرة في عينها، وكان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ من ذلك بكثير .. إذا استمر هذا الشيء بالحصول فإننا سنصل إلى النقطة التي لن يرغب فيها أحد بإقامة حفلات وأحداث مباشرة حفاظًا على سلامتهم".

بيو كانت تحدثت عن "قوة" الجمهور الداعم لفيلمها القادم، وقالت للجمهور الذي بقي يهتف ويصرخ مُحمّساً أثناء حديثها : "أشعر حقًا بأن وجودي هنا في الجزء الثاني هو أمر مميز، وأنا فخور جدًا جدًا".

وشاركت الممثلة البريطانية، التي لم تلعب دور بطولة في فيلم "Dune" الأول، تفاصيل حول شخصية "الأميرة إيرولان كورينو" في الجزء الثاني، وعن تجربتها في موقع التصوير، فقالت: "هي سريعة وحكيمة وذكية وهادئة".

يُذكر أن الحادث هو ليس الأول من حيث استهداف المشاهير على المسارح، فقد تعرض هاري ستايلز لحادث مشابه خلال إحدى عروضه في وقت سابق من هذا العام، كما تعرّضت بيبي ريكسا لإلقاء هاتف أحد المعجبين أثناء أدائها في نيويورك وأدى لإصابتها فوق عينها، فيما تعرضت كاردي بي لإلقاء مشروب من أحد الجماهير أثناء أدائها المباشر في لاس فيغاس، ما جعلها تغضب وترميه بالميكروفون الخاص بها.