سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

مستر فيفا وقصة بندريتا : خسرت ملايين بس ماخسرت مبادئي

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

فهد البناي يُحيي ذكرى وفاة والدته برسالة مؤثرة

ET بالعربي | 04 أغسطس 2022
فهد البناي برفقة والدته - الصورة من انستغرام

فهد البناي برفقة والدته - الصورة من انستغرام

كلمات مؤثرة كتبها فهد البناي في ذكرى وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا بنفس اليوم منذ عام، وشارك جمهوره عبر انستغرام صورة تجمعهما، ظهر فيها وهو يضع رأسه على قدم والدته وتمنى لها الرحمة والمغفرة.

وأرفق فهد الصورة بكلمات ذكَّر فيها والدته، قائلاً: "في مثل هذا اليوم قبل سنة، وبالتحديد بعد ساعتين، تلقيت أثقل مكالمة في حياتي، مكالمة شلَّت بدني، وكتمت أنفاسي، وكسرت ظهري، وعطلت كل حواسي.. وغيَّرت كل حياتي.. باختصار شعور الغرق وأنا طفل".

وتابع كاتبًا: "تلقيت خبر وفاة حبيبتي وروحي وكل حياتي أمي رحمها الله.. مرت سنة على وفاة أمي ولا زلت عندما أدعو لها أقول يا رب اشفي أمي.. رحيل الأم شيء كبير، لا يعوض غيابها أحد".

واختتم حديثه مُتمنيًا لها الرحمة وطالب جمهوره بالدعاء لها، فكتب: "أسال الله أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته، دعواتكم لها بالرحمة حبايبي.. الله يجزاكم خير".

منذ عام، وفي نفس اليوم، أعلن فهد البناي عبر انستغرام وفاة والدته وسط حالة من الحزن، ونشر صورة سوداء، وكتب عليها: "البقاء لله.. وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي"، وانهالت التعليقات من أصدقائه من نجوم الفن، متمنين لوالدته الرحمة والمغفرة، ودعوا له بالصبر على فقدانها.

رد فهد البناي، على الانتقادات التي طالته بعد صعوده إلى المسرح، لتقديم دوره في مسرحيته عقب وفاة والدته بيوم واحد، موضحاً أنه لا يسمح لأحد بأن يشكك في حبه وحزنه على رحيل والدته، وأنه فعل ذلك احتراماً لمهنته.

وحينها قال البناي، عبر سناب شات: "في بعض اللغط من بعض الإخوان على السوشيال ميديا بشأن صعودي إلى المسرح بعد وفاة والدتي بيوم.. طبعاً ده بسيط جداً مقابل كلام الناس الكاسر.. مهما عملنا الحزن سيظل في القلب.. وأنا مو مجبور أثبتلك إيش كتر أحب أمي".

وتابع: "أنا ما راح أبذل أي مجهود لكي أثبت لأحد إني أديش بحب أمي.. ولكن شكراً لكل من قدر المجهود الذي بذلته لكي أستطيع أن أقف على المسرح.. الله وحده الذي عطاني القوة عشان أقدر أقف، ما أعرف كيف.. ولله ما أخذ ولله ما أعطى".

وأعرب عن صدمته في بعض الفنانين لعدم قيامهم بتعزيته في والدته، قائلاً: "في ناس من الوسط الفني كان بيني وبينهم عشرة وعيش وملح وكنت فاكر إنهم سيكونوا أول ناس في عزاء والدتي.. طبعاً اللي معذور عذره معه.. لكن هناك ناس ما كان عندهم شيء، كانوا يقدروا يحضرون أو يتصلون لكنهم اكتفوا برسالة على الواتساب".