سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

مستر فيفا وقصة بندريتا : خسرت ملايين بس ماخسرت مبادئي

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

نواف النجم يكشف دخوله للسجن وفهد البناي يرد على تصريحاته

ET بالعربي | 11 أغسطس 2024
نواف النجم

نواف النجم

تصدر إسم نواف النجم الترند عبر محركات البحث غوغل، ومنصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته المثيرة للجدل والتي أدلى بها في لقائه مع بودكاست "تحت الصفر". 

شاهدوا تقرير سابق في ET بالعربي

التحدي و الغرور يلاحقان الشامي 

وخلال اللقاء كشف الممثل العراقي بعض الأسرار عن حياته قبل الشهرة، حيث كانت بدايته صعبة كما وصفها، وذلك في عمر 18 سنة. فقال أنه دخل السجن لمدة ثلاث سنوات، ووصف التجربة بأنها غيرت مجرى حياته بشكل جذري. كاشفاً أنه قبل أن يجد نفسه في التمثيل، عمل بأكثر من مهنة كمندوب توصيل وغيرها.

نواف نجم أشار إلى أنه دخل مجال التمثيل من أجل "الأكل" وليس حباً في هذه المهنة، إلا أنه نجح فيها فيما بعد بمسيرة فنية امتدت لـ 25 عاماً.

وتابع نواف نجم خلال الحوار إلى أن فنانًا صديقًا له كان السبب وراء عدم انضمامه لقروب البلام الشهير، مما دفع فهد البناي للرد عليه بتصريح مباشر. قال فهد: “أول شي، إنت مو صديق مقرب.. وأنا مالي سلطة على البلام.. وإذا سألني بقول رايي وهالشئ يخصني.”

وأضاف البناي: “سبب عدم انضمامك للقروب (كارثي ويفشل)!”، مشيرًا إلى أن هناك أسباب حقيقية وجوهرية وراء هذا القرار. تصريح البناي أثار ضجة بين المتابعين وأعاد فتح ملف الانضمام إلى قروبات الفن الشهيرة ودور العلاقات الشخصية فيها.

حقيقة جنسية نواف النجم

أثارت جنسية نواف النجم الكثير من الجدل بين معجبيه، وفي تصريحاته الأخيرة، وضع النجم حدًا لهذه التساؤلات موضحًا أنه وُلد لأب عراقي وأم كويتية، مما يجعله عراقي الجنسية، رغم إقامته في الكويت.

.