وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

فهرية أفجان تنهي لقاءً صحافياً بسبب بكاء ابنها

ET بالعربي | 07 فبراير 2023
فهرية أفجان وطفلها كاران- انستقرام @evcenf

فهرية أفجان وطفلها كاران- انستقرام @evcenf

يبدو أن كاران ابن فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت لم يعتد بعد على شقيقه حديث الولادة أو ربما لا يحب اللقاءات الصحفية.

ففي أحد مراكز التسوق في تركيا، وخلال لقاء صحفي مع موقع tv 100.com التركي، حيث صودف وجود فهرية هناك برفقة ابنها كاران، دفع كاران والدته لإنهاء اللقاء الصحفي بسبب بكائه.

إذ رداً على عدد من الأسئلة التي تتعلق بمولودها الجديد ولاسيما ان كان هناك فرق بين تربية الطفل الأول والثاني بعد اكتسابها الخبرة، قالت فهرية بما معناه: "كلا في الواقع لا يوجد فرق كبير ولكن طبعاً التعامل مع الطفل أكثر سهولة عندما يكون لديك خبرة أكبر"، وهو ما اكتسبته من التعامل مع طفلها الأول.

ووجهت يدها نحو طفلها كاران مشيرةً إلى أن المشكلة هي في محاولة اعتياد ابنها الأول على شقيقه حديث الولادة، وقالت بما معناه: "هناك مشكلة في الاعتياد عليه".

في اللحظة التي سأل فيها الصحفي ان كان كاران يغار من شقيقه الصغير بدأ كاران بالبكاء، ولكن فهرية نفت بأن يكون كاران يغار من شقيقه، وأكدت أن علاقتهما جميلة.

بوراك أوجيفيت يتمنى الشفاء العاجل لتركيا

ولكن بعدها استمر كاران بالبكاء ولم يتوقف حتى أن والدته أنهت اللقاء الصحفي وأخذته بعيداً لكنه استمر بالبكاء، ومن غير المعروف ان كان ما حصل غيرة من شقيقه أو انه شعر بالخوف والقلق من الأسئلة حوله.

فهرية أفجان
فهرية أفجان وطفلها كاران- انستقرام @evcenf

وبعيداً عن اللقاء الصحفي، كان بوراك أوزجيفيت زوج فهرية قد عبّر عن حزنه بعد الزلزال الذي ضرب تركيا وأدى إلى مقتل أكثر من ألفي شخص وإصابة الآلاف وفقدان الآلاف إلى جانب الدمار الذي لحق بالمناطق التي طالها الزلزال.. إذ شارك رسالة على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام بعنوان "الشفاء العاجل لبلدي تركيا"، وتابع بما معناه: "رحم الله مواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في هذه الكارثة"، وتمنى الشفاء للمصابين والجرحى.