تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

فيديوهات نادرة لـ فيروز في عيد ميلادها الـ 87

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2022
فيروز

فيروز

ما إن أتى يوم 21 نوفمبر والذي يصادف عيد ميلاد السيدة فيروز الـ 87، حتى امتلأت صفحات السوشيال ميديا بصورها ومقاطع من أغانيها مع معايدات طغى عليها الحب، وأمنيات لها بالصحة والخير.

فيروز -صورة من السوشيال ميديا

فيديو نادر لـ فيروز

وعلى الرغم من ابتعاد فيروز عن الساحة الفنية وشاشات الإعلام، حرصت ابنتها ريما الرحباني، على مشاركة جمهور وعشاق السيدة، مقاطع فيديو تُعرض لأول مرة.

حيث نشرت مقطع فيديو لفيروز يعود إلى تموز عام 1989، حيث كانت تتحضر  لحفلها في مصر، وعلقت ريما على الفيديو قائلة: "ومنّي انا هديّة، من أرشيفي غنّية، مَنتَجتا خصّيصاً عشانكو تحيّة، مصرُ - تمّوز ١٩٨٩، عا قبال كل سنة ميرسي".


فيروز حفل مصر 1989

وعلى ذات التعليق شاركت أيضاً أكثر من مقطع فيديو لفيروز خلال وقوفها على المسرح في حفل مصر عام 1989 وأداء الأغنية ذاتها لتي كانت تحضر لها قبل الحفل.


فيروز تحتفل بعيد ميلادها

ولم تكتف ريما الرحباني بهذا القدر من المفاجأت لعشاق فيروز، حيث شاركت معهم أيضاً مقطع فيديو من الماضي خلال احتفال فيروز بعيد ميلادها، وبدى فيه عفويتها المعتادة، حيث توجهت لابنتها كي تأتي وتطفي الشمعة.


النجوم يعايدون فيروز

وشارك العديد من النجوم اللبنانين والعرب في معايدة فيـروز على السوشيال ميديا، حيث كتبت لها نانس عجرم: "كِبر البحر وبُعد السما منحبك! وأكتر كمان، كل عام وانت بخير يا أرزة لبنان".

تفاعلت شكران مرتجى أيضاً  وشاركت صورة لها على توتير، ودعت متابعيها لكتابة تعليقات باغاني لفيروز، حيث كتبت: "غرد بغنية بتحبها لفيروز".


نجوى كرم "سلام لأيقونة الفن اللبناني"

أما نجوى كرم فكتبت تغريدة لها على تويتر وقالت: "من قلبي سلام لأيقونة الفنّ اللّبناني، ورمز من رموزه السيدة فيـروز، عقبال المية انشالله".

وتفاعلت يارا أيضاً مع عيد ميلادها وكتبت لها على تويتر: "كلُ عام وسفيرتنا إلى النجوم بألف خير، يا امرأة لا تتكرر في آلاف الأزمان، ياسيدة كل العصور، فيـروز عشق لا ينتهي".