كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

كيف يقيّم طارق الشناوي أبطال مسلسل مفترق طرق؟

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

فيوري ضد أوسيك.. أهمية "نزال حلبة النار" التاريخي في الرياض

ET بالعربي | 14 مايو 2024
فيوري ضد اوسي المزال التاريخي بالرياض - صورة من إكس

فيوري ضد اوسي المزال التاريخي بالرياض - صورة من إكس

يوم السبت المقبل سيكون الجمهور على موعد مع نزال "حلبة النار" في "المملكة أرينا" بين البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوزيك.

وتكمن أهمية النزال المرتقب في تسجيل الفائز نفسه كبطل أوحد في عالم الملاكمة للوزن الثقيل بأربع أحزمة عالمية كما سيكون البطل الذي لم يسجل أي خسارة في تاريخه محافظاً على سجل خالٍ من الهزائم.

فمنذ ربع قرن لم يكن هناك بطل بلا منازع للوزن الثقيل، إذ كانت آخر مرة لهذا اللقب عام 1999م، وكان حينها صاحب الأحزمة يملك ثلاث فقط منها لـ 3 منظمات هيWBC ، WBA ، IBF لذلك لأول مرة سيكون هناك بطل بلا منازع في عصر الأربع أحزمة التي أضيف لهم حزام منظمة الملاكمة العالمية WBO.

أسبوع الملاكمة

وشارك حساب موسم الرياض على إكس تغريدة تضمنت منشور حماسي لأسبوع الملاكمة مع تعليق: "مستعدين لأسبوع الحدث العالمي رينغ اوف فاير " بدءا من اليوم مع وصول الملاكمين إلى الرياض لفترة التدريبات إلى المؤتمر الصحفي وصولا الى قياس أوزان الملاكمين.

ويترقب الجمهور ليل السبت ليرى من سيفوز في النزال الأهم على الإطلاق، هل هو بطل المجلس العالمي للملاكمة للوزن الثقيل البريطاني تايسون فيوري صاحب لقب "أشرس رجل على وجه الأرض" الذي حققه في نفس المكان، أم الأوكراني أولكسندر أوزيك الذي فاز في جميع نزالاته العشر والتي كان أبرزها ذهبية أولمبياد لندن 2012؟.