جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

في أول تصريح بعد زواجه.. محمد عساف ينفي وجود حسابات لزوجته على السوشيال ميديا

ET بالعربي | 12 أغسطس 2020
محمد عساف

محمد عساف

بعد تساؤولات وشائعات لاحقت محمد عساف الأيام الماضية بعد إعلان خبر زواجه، خرج محمد عن صمته ورد برسالة صوتية عبر برنامج ترندينغ، فقال "حبيت أشاركم فرحي بزواجي من شريكة عمري الغالية ريم كان بودي أشاركم فرحتي من البداية، لكن كلكم بتعرفوا الظروف الصعبة اللي بمر فيها العالم وهي جائحة كورونا، وقوانين التباعد الإجتماعي وخاصة في دولة الإمارات اللي أنا عملت عرسي فيها، والمصاب الأليم كمان اللي ألم بأهلنا في لبنان، وبالتحديد في بيروت ومنتقدملهم بالتعازي جميعاً". 

 كما أوضح عساف لمتابعيه حقيقة الحسابات التي إنتشرت على السوشيال ميديا تحت إسم زوجته ريم  عودة مع بعض الصور . فنفى تماماً أن يكون لها حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف محمد عساف، "كمان كوني دائماً والجميع بيعرف متحفظ على حياتي الخاصة، وتفاصيلها وقناعتي بعدم مشاركة حياتي الشخصية وتداولها في وسائل الإعلام، لذلك برجو من الجميع إحترام رغبتي وحريتي في عدم تداول حياتي الشخصية عبر الإعلام والسوشيال ميديا".

وتابع محمد عساف، "حفل زواجي إختصر يا جماعة الخير على أهلي وجزء صغير من أصدقائي، وبحب أنوه إنو في هناك الكثير ممن يتداول صور وحسابات على أنها لزوجتي، فأنا أعلن لكم لا يوجد أي حساب لزوجتي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكلها حسابات وهمية وبتحتوي على صور كتير منها مش لزوجتي والهدف منها مفهوم جمع متابعين ولايكات، فأرجو منكم عدم التعاطي مع هي الحسابات الوهمية، وعبر MBC Trending بدي أشكر كل مين هنأني وشاركني فرحتي وبتمنى منكم دعوات طيبة إلي بالتوفيق في حياتي الزوجية وحياتي العملية".