هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

قصة "علقة أحمد فهمي و حماقي من الزمالكوية بسبب البليلة"

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2020
أحمد فهمي و ابلة فاهيتا

أحمد فهمي و ابلة فاهيتا

حلقة مليئة بالعفوية و الضحك مع أبلة فاهيتا و أحمد فهمي والتي لاقت تفاعلاً كبيراً عبر السوشيال ميديا خاصة بعد تصريحات أحمد فهمي عن جمهور الأهلي و قصة "بليلة عزة".

احمد فهمي

فكان رد أحمد فهمي بأن "جمهور الأهلي مستحيل حد يشترية بفلوس هيشتروا اللي هما عايزينة إنما جمهور الاهلي لأ " في موقف جمعه بمحمد حماقى بعد مشاجرته التى أغضبت الزملكاوية، من الأكثر تعليقاً وتفاعلاً، وذلك بعد اقتراح حماقى بأن يذهبا إلى محل آيس كريم، ليرحب صاحب المحل بحماقي لكن يبدو أن الأمور كانت على وشك أن تتحول بعدما فاجأ حماقي صاحب المحل بوجود فهمي: "كنت مع حماقي في الإسكندرية وعزمني على جيلاتي عزة وروحنا وأنا راكب عربية حماقي والراجل أول ما شاف حماقي قاله الأستاذ محمد الأهلاوي الجامد والراجل فرح بحماقي وحماقي اتبسط لأنه بيقوله الأهلاوي الجامد، فحماقي بيقوله لا استنى بص أنا جايب لك مين وفتح الإزاز قام الراجل وشه اتقلب وقال لا يا نجم كله إلا الزمالك، وأنت كسبت 50 مليون أهلاوي وخسرت 50 مليون زملكاوي".

ومن بعدها هدأت الأمور  ليتابع : "المهم فضلنا نتكلم وفي الآخر جاب لنا تربيزة على البحر وسألني  تاكل إيه، قلت له بليلة، والخناقة قامت تاني وقام باصص لحماقي وقاله شفت؟ ليرد عليه حماقي وقاله والله ما يقصد هو قالي أنه نفسه فيها من ساعة ما كان في الأوتيل".

فهمي

فهمي

فهمي

فهمي