وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

قصر كينغستون يعترض على تحريفات مجلة "تاتلر" حول كيت ميدلتون

ET بالعربي | 28 مايو 2020
كيت ميدلتون تتصدر غلاف Tatler تحت عنوان "كاثرين العظيمة"- انستغرام @tatlermagazine

كيت ميدلتون تتصدر غلاف Tatler تحت عنوان "كاثرين العظيمة"- انستغرام @tatlermagazine

لم يرحب قصر كينغستون بغلاف مجلة Tatler الذي تتصدره كيت ميدلتون والذي حمل عنوان "كاثرين العظيمة"، في إشارة إلى امبراطورة روسيا القوية كاثرين التي تولت أطول فترة حكم في البلاد بعدما أطاحت بزوجها بيتر الثالث في انقلاب ملحمي. وقد أصدر القصر بياناً عن قصة الغلاف الأخير في مجلة "تاتلر" بعنوان "كاثرين العظيمة".
ووصف متحدث بإسم القصر بأن "القصة تتضمن مجموعة كبيرة من الوقائع غير الدقيقة والتحريفات الكاذبة التي لم يطلّع عليها قصر كينغستون قبل نشرها".
متحدث باسم مجلة "تاتلر" أخبر ET بنسختها الأميركية بأن "رئيس تحرير المجلة ريتشارد دينين يقف وراء كاتبة المقال آنا باسترناك ومصادرها. وبأن قصر كينغستون كان يعلم بأننا نحضر لغلاف "كاثرين العظيمة" منذ شهور وطلبنا منهم التعاون معنا. ولكن حقيقة انكارهم بأنهم لم يعلموا سابقاً فهو افتراء".

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون خلال القيام بواجباتها خلال الحجر المنزلي في أبريل 2020

ويشيد المقال بأداء وواجبات كيت الملكية ولاسيما في ظل انتشار فيروس كورونا وإقفال البلاد، على حساب شقيق زوجها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الذين تنحيا عن واجباتهما الملكية في 31 مارس الماضي.

ويزعم المقال ونقلاً عن أصدقاء ومصادر مجهولة، أن كيت التي تعلم بأن من قواعد العمل الملكي هي الواجبات، تشعر بالغضب من عبء العمل الكبير الملقى على عاتقها. على الرغم من أنها تبتسم وترتدي ملابس مناسبة لكنها لا تريد ذلك، وتشعر بالإرهاق. وأشارت المقالة إلى ان كيت تعمل وكأنها رئيس تنفيذي يجب أن يكون على اطلاع بكل ما يجري طوال الوقت، من دون الاستفادة من الحدود والعطلات.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون خلال حضورها مهرجان Back to Nature في العام 2019

كما تدّعي المقالة بأن كيت لم تأخذ ميغان تحت جناحيها وكانت مع زوجها الأمير ويليام حذرين حول ميغان منذ البداية، وقد حذر ويليام هاري بعدم التسرع بعلاقته بميغان، ما أوجد خلافاً بين الأخوة. وتشير المقالة إلى أن كيت تحني رأسها وتقوم بواجباتها لأن الجائزة بأنها ستصبح الملكة، اذ انها تقدم نفسها على انها الملكة وتتحدث مثل الملكة. وتصف المجلة بأن والدة كيت، كارول هي الأم التي لطالما أرادها الأمير ويليام، كما تشير المصادر إلى انها العميل الأكثر صعوبة في التعامل معه.

ادعاءات كثيرة ومعلومات غير دقيقة نقلتها مجلة "تاتلر" وفق بيان قصر كينغستون، ولكن كل ما نعرفه أن كيت والأمير ويليام يعملان بجهد خلال مرحلة الحجر المنزلي، إذ ان الثنائي تواصلا مع الجمعيات الخيرية والمنظمات في جميع أنحاء بريطانيا وسط انتشار وباء كورونا. كما كانت كيت صريحة في حديثها عن الفترة المقلقة التي تعيشها مع أولادها الثلاثة في البيت في ظل تفشي وباء كوفيد 19.