وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

ETO04460-2021 Recap International cases that occupied the public opinion

قضايا عالمية شغلت الرأي العام عام 2021

ET بالعربي | 01 يناير 2022
ETO04460-2021 Recap International cases that occupied the public opinion

إستطاع الكثير من النجوم العالميين أن يشغلوا الرأي العام عام 2021 بقاضاياهم ويتصدروا العناوين الصحافية لأسباب مختلفة، وET بالعربي يستعرض لكم أبرز هذه القضايا.

من وقت زواجهم لوقت خروجهم من العائلة الملكية والأنظار موجهة على الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، فمن الطبيعي إنهم يتصدروا عناوين الصحافة  لأشهر بعد ما مقابلتهم مع أوبرا وينفري في شهر مارس 2021، خاصة وأنهم كشفوا عن الكثير من الأمور الصادمة خلف أبواب الـعائلة الملكية. 

وبعد 13 سنة من التحكم بكل تفاصيل حياتها، جاءت 2021 لتحرر بريتني سبيرز من وصاية والدها جيمي سبيرز بعد قرار قاضية لوس أنجلوس Brenda Penny بإيقافها وتحديدًا كواصي على ممتلكاتها التي بتبلغ حوالى 60 مليون دولار وعينت بديل مؤقت للإشراف على شؤونها المالية.

كما أن الأشهر الأخيرة من 2021 شهدت الجزء الأكبر من القضايا التي هزت الرأي العام، ففي أكتوبر وبخطوة صادمة، أعلن كل من جيجي حديد وزين مالك إنفصالهم بعد ما اتهمته والدتها يولندا  بالاعتداء عليها بالضرب.

وضج العالم بالمأساة اللي وقعت في موقع تصوير  فيلم Rust بعد أن أطلق أليك بالدوين النار عن طريق الخطأ وتسبب في وفاة مديرة التصوير الفوتوغرافي  وإصابة المخرج Joel .

أما في  نوفمبر، خرجت الأمور عن السيطرة في حفل Astro World لترافيس سكوت في تكساس حيث كانت الفوضى و التدافع سبب  بمقتل 10 أشخاص من الجمهور وإصابة المئات.

كما انتهت سنة 2021 بخبر صادم في 23 ديسمبر بعد ما تم العثور على Angela Kukawski ميتة داخل سيارتها وهي مديرة أعمال ومن ضمن عملائها عائلة كارداشيان، كاني ويست/ نيكي ميناج واوفسيت ،واعتقدت إدارة شرطة لوس أنجلوس إنها جريمة قتل.