وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

قطط المشاهير تنافسهم في النجومية ولفت الأنظار

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2023
تايلور سويفت مع قطها بنجامين

تايلور سويفت مع قطها بنجامين

يتابع الجميع حياة المشاهير بشغف شديد لمعرفة تفاصيل حياتهم الشخصية، إلا أن اهتمام العديد من المتابعين لا يتوقف أبدا عند ما يرتدونه من ملابس أو ما يزورونه من أماكن، وإنما يتعداه إلى علاقاتهم بالحيوانات التي يعتنون بها، حيث يسعد الكثيرون من محبي الحيوانات برعايتهم لتلك الكائنات الضعيفة.

ومع ولع بعض المشاهير بالحيوانات الغريبة، وإقبال العديد منهم على العناية بالكلاب، إلا أن القطط حظيت أيضًا باهتمام الكثير من النجوم حول العالم، ومن بين قطط المشاهير قمنا بإلقاء نظرة على هذه المجموعة من قطط المشاهير، والتي نجحت في الظهور تحت الأضواءـ لتتحول إلى شخصيات لا تقل شهرة عن أصحابها.

ETO04526 Stars with their weird pets_1

 

قطط تايلور سويفت نجوم حياتها

تعتبر قطة Taylor Swift ميريديث جراي Meredith Grey من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي. خاصة بعد أن شاركت تايلور لقطاتها وفيديوهاتها في فيديو عبر انستغرام عام 2021، عندما جمعت بين الدعاية لنسختها الثانية من (Fearless) والحديث للفانز عن قلة ظهورها مع ميرديث في فترة سابقة، حيث قالت إن القطة المدللة لا تبدو مهتمة بالكاميرا، ولا تبالي بالتصوير معها.

جراي ليست القطة الوحيدة التي ظهرت على حسابات تايلور، حيث تحظى قطتها الأخرى أوليفيا بنسون Olivia Benson بشعبية كبيرة أيضًا، بعد العديد من اللقطات التي نشرتها سويفت معها ولها.

وفي عام 2019 انضم القط بنجامين باتون إلى شقيقاته بالتبني، حيث بدأت قصة تبني القط الجميل عندما التقت به سويفت أثناء تصوير فيديو أغنية "ME!"، إذ شارك Benjamin Button في الأغنية إلى جانب ميريديث وأوليفيا، وفي وقت لاحق، كشفت في بث مباشر عن كيفية اصطحابه معها إلى المنزل بعد تصوير الفيديو. وقالت: "لقد كان مجرد قط صغير لطيف ليس لديه منزل"، مشيرة إلى أنه كان جزءًا من برنامج "يحاول تبني قطط صغيرة لطيفة من خلال وضعها في الإعلانات التجارية وأشياء أخرى". وسرعان ما أطلقت عليه اسم شخصيتها المفضلة من فيلم براد بيت الشهير The Curious Case of Benjamin Button، وظهر بعدها معها في صورة بانستغرام علقت عليها بما معناه "أصبحوا ثلاثة".

 


مايلي سايرس تنشئ حسابا خاصا لصور قطتها

تدير Miley Cyrus عمليًا محمية للحيوانات، حيث تتسكع العديد من القطط والكلاب وغيرها من الحيوانات الأليفة في منزلها. لكن قطتها البيضاء الرقيقة شانتي Shanti Om Bb التي انضمت لقائمة حيواناتها الأليفة المتبناة في 2015، كانت بلا شك الحيوان الأكثر اهتماما وتدليلا من مايلي، حتى إنها اهتمت بإنشاء حساب يجمع صورهما معا عبر تطبيق انستغرام.

 

كاتي بيري وكورتني كارداشيان أوفياء لقططهن الراحلة

أما قطة Katty Perry، التي حملت اسم كيتي بوري، فظهرت معها في فيديو أغنية "I Kissed a Girl". وكانت كيتي بمثابة تميمة الحظ لصاحبتها حتى توفيت في 18 أبريل 2020، بعد أن امتلكتها كاتي لمدة 15 عامًا، ونعت كاتي Kitty Purry وقتها في بوست حزين ومؤثر عبر انستغرام.

 

 

كانت كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian أشد المعجبين بقطتها تشارلي، حيث استمتعت هذه القطة البنغالية الجميلة بالكثير من اللحظات المميزة مع أفراد عائلة كارداشيان بعد تبني كورتني لها. وبالنظر إلى عدد المرات التي ظهرت فيها Charli على حساب تشارلي على حساب كورتني في انستغرام، فمن الواضح أن هذه القطة كانت مدللة ومحبوبة جدًا، وفي حساب Kourtney Kardashian صورة لها عبرت فيها عن اشتياقها للقطة الراحلة قبل 7 سنوات.

 

قط جيجي حديد شاهدة على تقلبات علاقتها مع زين مالك

لا تخجل قطة جيجي حديد، كليو، من التقاط الصور معها، حيث يبدو أن القطط عنصر أساسي وشاهد على الكثير من فصول حياتها، ومنها تقلبات علاقتها السابقة مع زين مالك، حيث تسببت صورة نشرتها يولاندا حديد ولادة جيجي عام 2018 بستوري انستغرام، وظهر فيها "فينيكس" قط Gigi Hadid على كتف Zayn Malik في إثارة التكهنات حول حقيقة انفصالهما المعلن وقتها.

زين مالك

 

قط ريتا أورا شريكها في الهرب من عدسات البابارتزي

قط ريتا أورا Rita Ora ليس غريبا على الأضواء. فدائما ما تحمل المغنية الإنجليزية قطها Bruno على ذراعها في جولاتها، وسرعان ما تنتشر صورهما معا عبر وسائل الإعلام بسبب كاميرات الصحفيين التي تتابع ريتا في جميع تحركاتها، كما تحدثت أورا كثيرا عن دور هذا الكائن اللطيف في الكثير من اللحظات الممتعة في حياتها.

ريتا أورا

ريتا أورا

 

روبرت داوني جونيور ينقذ قطة ويتبناها

لا يخجل Iron Man روبرت داوني جونيور من التعبير عن حبه للقطط، كما هو واضح في هذه الصورة التي ظهر فيها Robert Downey Jr. وهو يحمل قطة صغيرة كان له الفضل في إنقاذها وتبنيها.

 

إد شيران راعي القطط الشهير

Ed Sheeran هو عاشق للقطط، وقد أنقذ العديد من القطط على مر السنين، ,وله العديد من الفيديوهات معها، اهتم بنشر الكثير منها على حساباته بالسوشيال ميديا.