مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

كاريس بشار تتحدى قيس الشيخ نجيب

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2019
كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب- صورة من إنستغرام @karessbashar official

كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب- صورة من إنستغرام @karessbashar official

في بعض الأحيان، يختار النجوم استخدام مواقع التواصل الإجتماعي ليس فقط للترويج لأعمالهم وبرامجهم إنّما لمعنى إنساني وقضية إجتماعية.

بالأمس، أطلقت كاريس بشار مبادرة لجمع مليون بسمة لدعم جمعيّة بسمة التي تعنى بالأطفال المصابين بالسرطان. فنشرت كاريس فيديو على صفحتها على إنستغرام وهي تقول: "مرحبا، اليوم بدنا نطلق تحدّي لحتّى نجمع مليون بسمة وندعم فيهم جمعية بسمة".

كما أوضحت في الفيديو تفاصيل هذا التحدي الذي يقضي بالإبتسام والتقاط صورة أو فيديو. وكتبت على هذا البوست: "أكيد مو كلنا فينا نتبرع بس كلنا فينا نبتسم. كل حدا فيه يكون جزء من التحدي بإنّو يصوّر فيديو ويتحدى رفقاتو".

وإختارت كاريس إدخال قيس الشيخ نجيب في هذه المبادرة، ليأتي الرد من قيس بعد ساعات قليلة فقبل التحدي ونشر بدوره فيديو.

كما تفاعل عدد كبير من النجوم مع هذه الحملة مثل هبة نور، ديما الجندي، صفاء سلطان، جيني إسبر، والليث حجّو من خلال نشرهم بوستر الحملة على صفحاتهم.

View this post on Instagram

#Repost @basma.association.syria with @get_repost ・・・ هي حملة جمع تبرعات تهدف الى جمع مليون تبرع كل منها بقيمة ١٠٠٠ ل.س. لقد بدأت بسمة منذ ١٣ عام بالعمل على تحسين واقع الاطفال المصابين بالسرطان في سوريا واستطاعت دعم أكثر من 7500 طفل من كافة المحافظات السورية من خلال برامج عديدة. والآن بسمة امام تحدي اكبر وهو تقديم هذه الخدمة لعدد اكبر من الاطفال المصابين بالسرطان مع بدايه عام ٢٠١٩ بدأت بسمة بتجهيز توسع وحدة بسمة ليتضمن ١٨ سرير إضافي بسعة اجمالية ٣٦ سرير ووحدة نهارية متكاملة استطاعت بسمة تامين متبرعين لإنجاز عملية التوسع ....... الان نحن بحاجة لتأمين تكاليف التشغيل لعام ٢٠٢٠ . كونوا معنا ومع اطفال بسمة لنمنحهم الأمل بالغد والحصول على فرصة الشفاء استمرت بسمة ١٣ سنة بدعمكم وبدعم المجتمع السوري ونحن على يقين أنكم رح تكونوا معنا عالوعد تتوفر إيصالات التبرع في نقاط عديدة تجدونها على صفحة الجمعية - شارك معنا بنشر البسمة للتواصل : 6619429 – 110000 0994 ‎#الأمل_يبدأ_من_بسمة #سرطان_الاطفال_مسؤليتنا_جميعا #childrencancerawareness #childhoodcancerawareness #childrencancer #childrencancerawareness #childhood #childhoodcancer #childhoodcancerawareness #cure #curecancer #cureforcancer #supportchildrenwithcancer #chemotherapy #hope #جمعية_بسمة #جمعية_بسمة_لدعم_الأطفال_المصابين_بالسرطان #awareness #fightcancer #damascus #photography #photo #photooftheday📷 #awareness #health #superhero#hero #fightcancer #damascus

A post shared by Dima Aljundi (@dima.aljundi) on

أمّا معتصم النهار ومصطفى الخاني فعبّروا عن دعمهم من خلال الستوري.

ستوري معتصم النهار

ستوري مصطفى الخاني

أما في مصر وبالتزامن مع هذه الحملة، نشرت إحدى المتابعات تغريدة قالت فيها: "النهارده في الميتنج الشهري للمصنع "مصنع تريتس قطط وكلاب"، وبنتبرع فيه شهريا للكلاب الضالة بأكل وعلاج،  باعتباري البنت الوحيدة في التيم، قررت احط تحدي إني هقنع شيرين رضا تصور معانا فيديو عن الرحمة بالحيوانات في خطة دعايا الشهر الجديد، تفتكروا هنجح في التحدي ده ولا لا؟".

وشيرين المعروفة بحبّها للحيوانات وتعاطفها معهم بعدد من البوستب، ردّت على هذه التغريدة بتعليق: "انتي كسبتي التحدي".