ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كارينا كابور وسيف علي خان يعودان إلى مومباي مع طفليهما

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2022
كارينا كابور وعائلتها

كارينا كابور وعائلتها

عادت كارينا كابور Kareena Kapoor وزوجها سيف علي خان Saif Ali Khan إلى مومباي برفقة طفليهما Tim البالغ من العمر 5 سنوات، وJeh اللذين رحبوا به في فبراير من العام الماضي، وذلك بعد قضاء إجازة ممتعة في قصر باتودي.

التقطت عدسات المصورين عائلة كارينا في مطار مومباي يوم الأحد، وظهرت كارينا جميلة في قميص أبيض وأسود مع بنطلون رياضي أحمر، بينما اختار سيف علي خان ارتداء كورتا باللون الأزرق الداكن، وقبل مغادرته لوح سيف علي خان للكاميرات.

توجّهت العائلة إلى قصر باتودي نهاية الأسبوع الماضي لقضاء إجازة سريعة وكانت كارينا تشارك الصور ومقاطع الفيديو من اللحظات العائلية المميزة على إنستغرام، وشاركت مقطع فيديو لها وهي تلعب مباراة تنس مع زوجها.

أرفقت كارينا الفيديو بتعليق وتحدت فيه صديقتها قائلة: "يوم الإثنين الرياضة مع الزوج، ليس سيئًا، أمريتا أرورا  هل أنت مستعد للعبة؟"، ولاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من أصدقاء كارينا وجمهورها، لترد عليها أمريتا ضاحكة: "يمكنك اللعب معنا ".

ستظهر كارينا بعد ذلك في فيلم Sujoy Ghosh والذي سيعتمد على الكتاب الياباني "The Devotion of Suspect X"، هذا يمثل أول ظهور لها على منصة OTT، كما ستظهر لأول مرة كمنتجة في مشروع Hansal Mehta، وستتعاون أيضًا مع ريا كابور مرة أخرى.

سيظهر سيف علي خان في Vikram Vedha مع هريثيك روشان والمقرر إطلاقه في 30 سبتمبر بالصالات السينمائية بعد طول انتظار، كما سيلعب دورًا رئيسيًا في Adipurush ويشارك في بطولته Prabhas و Kriti Sanon.