إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

كانجانا رانوت تتهم عامر خان أنه وراء مقاطعة Laal Singh Chaddha

ET بالعربي | 03 أغسطس 2022
لقطة من فيلم Laal Singh Chaddha

لقطة من فيلم Laal Singh Chaddha

بمجرد طرح الإعلان الترويجي لفيلم كارينا كابور وعامر خان Laal Singh Chaddha، ضجت السوشيال ميديا بحملات لمقاطعة الفيلم المقرر أن يبدأ عرضه في 11 أغسطس الجاري، لكن الغريب انتشار أخبار من أبطال العمل يتهمون بعضهم بدعم تلك الحملات أو أنهم وراء تلك المقاطعة.

وجهت كانجانا رانوت، الاتهامات لـ عامر خان، أنه وراء حملات مقاطعة فيلم Laal Singh Chaddha، وذلك عبر رسالة نشرتها على ستوري انستغرام، وادعت أن عامر خان ينشر السلبية حول فيلمه القادم لإثارة ضجة.

كارينا كابور وعامر خان Laal Singh Chaddha،

وكتبت قائلة: "أعتقد أن كل المقاطعة والسلبية حول فيلم Laal Singh Chadda برعاية كاملة من قبل العقل المدبر عامر خان نفسه، هذا العام لم تنجح أي أفلام هندية (باستثناء واحد من نوعية الكوميديا)".

وأضافت كانجانا: "فقط أفلام جنوبية متجذرة بعمق في الثقافة الهندية أو ذات نكهة محلية نجحت، ولم تكن إعادة إنتاج هوليوود لتنجح على أي حال، لكنهم الآن سيصفون الهند بأنها غير متسامحة، والأفلام الهندية بحاجة إلى فهم نبض الجماهير ".

وتابعت كانجانا: "فالأمر لا يتعلق بكونك هندوسيًا أو مسلمًا، وحتى بعد أن قام عامر خان بإطلاق حزب العمال الكاره على الهند أو وصف الهند بأنها غير متسامحة، فقد قدم أكبر نجاحات في حياته".

واختمت حديثها قائلة: " أرجوكم توقفوا عن الحديث عن الدين أو الإيديولوجيا. إنه يسلبهم من التمثيل السيئ والأفلام السيئة ".

كارينا كابور وعامر خان Laal Singh Chaddha،

الفيلم عبارة عن طبعة هندية جديدة لفيلم هوليوود Forrest Gump لعام 1994 الذي قام ببطولته توم هانكس في الدور الرئيسي.

في وقت سابق، رد عامر على كل هذه الانتقادات الموجهة له عبر أحد وسائل الاعلام الهندية، وفقًا لتقرير The Indian Express، قال عامر خان في تصريحاته إنه يشعر بالحزن بسبب ذلك، مُشيرًا إلى أن المتصيدون يجعلون الأمر يبدو وكأنه لا يحب بلده ولكن هذا "غير صحيح" على الإطلاق.

وردًا على سؤال عما إذا كانت حملات مقاطعة بوليوود تؤثر عليه، قال: "قاطع بوليوود، قاطع عامر خان، قاطع Laal Singh Chaddha، أنا أشعر بالحزن لأن الكثير من الناس الذين يقولون هذا في قلوبهم يعتقدون أنني شخص لا يحب الهند، إنهم يؤمنون بذلك في داخلهم، لكن هذا غير صحيح على الإطلاق".

وأضاف قائلًا: "أنا حقًا أحب البلد، هذا أنا، إنه لأمر مؤسف أن يشعر بعض الناس بهذه الطريقة، أريد أن أؤكد للجميع أن الأمر ليس كذلك، لذا من فضلك لا تقاطع أفلامي، ومن فضلك شاهدها".

كارينا كابور وعامر خان Laal Singh Chaddha،

فيلم Laal Singh Chaddha وهو العمل الذي يشارك في بطولته عامر خان، كارينا كابور، والمقرر عرضه في دور العرض حول العالم أغسطس المقبل.