جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

كانييه ويست يشبه انفصاله عن كيم كارداشيان بوفاة الملكة إليزابيث

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2022
بعد تصريحات كاني ويست أمس.. عائلة كارداشيان مصدومون

بعد تصريحات كاني ويست أمس.. عائلة كارداشيان مصدومون

قارن كانييه ويست Kanye West طلاقه أو انفصاله عن كيم كارداشيان Kim Kardashian برحيل الملكة إليزابيث الثانية، وذلك بحسب تقرير نشره موقع ENews!.

شعر كانييه بعد إنفصاله عن كيم كارداشيان بأنه فقد ملكته، بعد وفاة الملكة إليزابيث، وأخبر شعب المملكة المتحدة أنه "فقد ملكته أيضا"،

ستوري كاني ويست بعد انفصاله عن كيم كارداشيان

شارك كانييه عبر خاصية ستوري إنستقرام مجموعة من الصور والفيديوهات ووجه سؤالًا حول ما إذا تعازيه لشعب المملكة المتحدة بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية وقارن على ما يبدو فقدان الملكة بطلاقه من كيم.

بينما اعتقد بعض المعجبين أن كانييه كان يتحدث عن كيم، تكهن آخرون بأنه كان في إشارة إلى وفاة والدته الحبيبة دوندا ويست عام 2007.

يأتي ذلك في أعقاب مقابلته التي تصدرت عناوين الصحف ببرنامج "صباح الخير يا أمريكا" حيث قال إنه آسف لزوجته السابقة على "أي إجهاد" ربما تسبب فيه.

صرح كانييه خلال ظهوره في البرنامج "هذه هي والدة أطفالي وأعتذر عن أي إجهاد تسببت فيه، حتى في إحباطي لأن الله يساعدني إلى أن أكون أقوى".

تابع كانييه حديثه عن كيم قائلًا: "أحتاج إلى أن يكون هذا الشخص أقل توترا وأفضل عقل سليم وهدوء قدر الإمكان حتى يتمكن من تربية هؤلاء الأطفال". 

في فبراير 2021، قدمت كيم طلب الطلاق بعد سنوات من الزواج، في حين تم إعلان أنهما عازبين قانونا، إلا أن قضية طلاقهما لا تزال معلقة.

حالة نشاط يعيشها كاني على مواقع التواصل الاجتماعي، وناشد كيم بالعودة إليه، 

حذف كانييه ويست العديد من منشورات إنستقرام التي واجه بها اتهامات تستهدف قرارات الأبوة والأمومة لكيم، وسخر من علاقتها مع بيت ديفيدسون وانتقد عائلة كارداشيان.

خلال إحدى حلقات الموسم الأول من برنامج عائلة كارداشيان، اعتذرت كيم لعائلتها عن كيفية تأثير علاقتها مع زوجها السابق عليهم، جاء الاعتذار بعد الكشف عن أن كانييه سيطلق أغنية راب جديدة، والتي تقول؛ "إنه يتحدث عني بجنون وربما يقول أيا كان".

وعدت كيم عائلتها قائلة بما معناه: "أدرك تأثير علاقتي على عائلتي وأنه لم تتح لي الفرصة أبدا لأقول فقط،، أنا آسف، لن أدع ذلك يحدث لكم مرة أخرى يا رفاق".