وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

كريستيانو رونالدو من قبة الوصل " دبي قامت بعمل لا يصدق في إكسبو 2020"

ET بالعربي | 28 يناير 2022
كريستيانو رونالدو من إكسبو دبي - صورة من إنستغرام Globe Soccer

كريستيانو رونالدو من إكسبو دبي - صورة من إنستغرام Globe Soccer

أكثر من 3 ملايين مشاهدة حققه فيديو اللايف الذي شاركه كريستيانو رونالدو عبر حسابه بانستغرام خلال الجلسة الحوارية التي عقدت اليوم الجمعة بساحة الوصل في إطار فعاليات أسبوع الصحة واللياقة .

كريستيانو شكر الجمهور على استقبالهم له "أشكر كل جماهيري، ولم أكن أتوقع هذا العدد الكبير من الحضور، وأنا أحب دبي وثقافتها وشعبها، وأنا أزور دبي كل سنة، وسعيد جداً بالتواجد فيها".

وعن زيارته لأكسبو، قال: "دبي قامت بعمل لا يصدق في اكسبو، ونظمت معرضا متعدد الحضارات والثقافات، وهو شيء لم يدهشني لأن دبي تعودنا منها على تنظيم مثل هذه الأحداث المهمة، وبنجاح كبير، وإكسبو يتيح للجميع من تعدد الثقافات الموجودة على أرضه".

كريستيانو رونالدو

وأضاف: "لأننا بشر متساوون بصرف النظر عن الديانة أو الجنسية، ورسالتي للجميع.. ما الذي يمكن أن أفعله في حياتي؟، وخاصة الأطفال وأنا أنتظر طفل جديد، ويجب أن تركز الأجيال الجديد، على الاهتمام بصحتها، وتستمتع لنصائح الأسرة، وأنا عمري الآن 37 سنة، وما زالت ألعب، لأنني اهتم جيداً بجسدي، وعلى الأجيال الجديدة، الإيمان بأنفسها والاستماع إلى الآباء".

ولفت كريستيانو إلى أن "التكنولوجيا أمر مهم في حياتنا جميعا، ولكن يجب أن نتعامل معها بحرص شديد في النهاية".

وأشار إلى أن ابنه سيبلغ 11 عاما  ولازال لا يملك هاتفًا "ابني سيبلغ 11 عاما قريبا، ولا يمتلك هاتفا خاصا به ويسألني دائماً متى سأحصل عليه، ولهذ أقول يجب أن نكون حريصين مع الأطفال والتكنولوجيا".

تابع "فيما يخص حياتي الخاصة، أنتظر قدوم طفلين جديدين، وهذا يجعلني أشعر بسعادة كبيرة للغاية".

كريستيانو رونالدو

ووجه كريستيانو في ختام حديثه نصيحة للأجيال الجديدة قائلا "أوجه نصيحة للأجيال الجديدة، يجب أن يكون لديكم إيمان بأحلامكم وقدرتكم على تحقيقها"، مضيفًا "اهتموا بالنوم مبكراً وتناول الوجبات الصحية واستمعوا إلى نصائح أبائكم وثقوا بأنفسكم دائما".

وحقق كريستيانو أمنية الشاب مايد اليوم في إكسبو 2020 دبي ، مستغلاً بعض الوقت من جدول أعمال مزدحم لعقد اجتماع خاص معه. تم تحقيق ذلك بفضل مؤسسة Make-a-Wish".

وأضاف: "ما أقوله يخرج من أعماق قلبي، لم أكن أتوقع مشاهدة هذه الأعداد الكبيرة تحضر لمشاهدتي اليوم، والمهم في حياتي الشعور والحب الذي يمنحه لي الجمهور لي، وأشكر الجميع على الحضور والاستماع لكلماتي القليلة، وأعرف أنكم كنتم تتوقعون مني الحديث كثيراً، ولكن المهم ما تقوله حتى ولو كلمات قليلة".

كريستيانو رونالدو

كما شارك حساب مطعم sushisamba Dubai  فيديو على انستغرام يظهر زيارة كريستيانو والشيخ حمدان له لتناول الغذاء.

General_173

كما سبق والتقى رونالدو مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

وشارك كريستيانو أيضًا صورة له منذ قليل على انستغرام جمعته مع ولي عهد دبي علّق عليها "دائما من الجيد أن ألتقي بك أخي".

كريستيانو يزور حاليًا دبي برفقة زملائه في فريق مانشستر يونايتد ضمن معسكر تدريبي بمناسبة العطلة الشتوية في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمير ليج".

كما قام رونالدو بنشر تهنئة لصديقته جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez على واجهة برج خليفة، بمناسبة عيد ميلادها الـ 28، في لقطة حققت انتشارًا وتفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما شاركت جورجينا منذ قليل صور لها من عيد ميلادها الذي احتفلت به برفقة كريستيانو وأبنائهما من أمام برج خليفة، معلقة "الأحلام تصبح حقيقة".

يُعتبر رونالدو، الذي سجل أكثر من 800 هدف للأندية التي لعب لها ولمنتخب بلاده طوال مسيرته الكروية التي امتدت لـ 20 عامًا، اللاعب الدولي الأكثر تسجيلًا للأهداف على الإطلاق، ويُنظر إليه على نطاق واسع كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم حالياً.