فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

كريستيانو رونالدو يعود إلى الدراسة

ET بالعربي | 16 أبريل 2020
كريستيانو رونالدو - انستغرام @cristiano

كريستيانو رونالدو - انستغرام @cristiano

في زمن كورونا والحجر المنزلي إختار مشاهير الرياضة المشاركة بتحديات ونشاطات متنوعة للترفيه عن أنفسهم وقد شاركوا نشاطاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي. 
اعتاد كريستيانو رونالدو أن ينشر صوراً على صفحته على انستغرام خلال ممارسته الرياضة اليومية بوجود أولاده أحياناً، أما التحدي الجديد في حياة رونالدو فهو الدراسة.
إذ نشر كريستيانو صورة له في منزله وهو يضع دفتراً على الطاولة أمامه وعلق على الصورة بما معناه: "دائماً تحدى نفسك! بالنسبة إلي هذا وقت الدراسة".
خطوة رونالدو لاقت إعجاباً كبيراً من متابعيه، إذ علق الملاكم ريان غارسيا على الصورة وكتب: "الدراسة هي المفتاح".

الصحافي الإسباني وصديق رونالدو Edu Aguirre أبدى إعجابه وفوجئ بهذه الخطوة التي أقدم عليها رونالدو، إذ ان الأخير لم يكمل دراسته الجامعية وقد اكتفى بالشهادة الثانوية المدرسية، لأن الشهادة الجامعية لا تعني له شيئاً، علماً أن رونالدو يتقن ثلاث لغات.

 
صفحة الوكالة الإعلامية على السوشيال ميديا 433  الخاصة بكرة القدم على انستغرام، علقت على خطوة رونالدو وكتبت: "قم دائماً بالمهمات الصعبة في الملعب وخارجه"، وقد حققت صورة رونالدو خلال ساعات من نشرها أكثر من خمسة ملايين و400 ألف إعجاب على صفحته على انستغرام".

أما محمد صلاح فيقضي وقته بممارسة الرياضة، وتشاركه في النشاطات الرياضية ابنته مكة، وقد نشر فيديو على صفحته على انستغرام وهما معاً يمارسان الرياضة، وحقق الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة، وأبدت فيفي عبده وياسمين غيث اعجابهما بالفيديو من خلال تعليقات اقتصرت على الايموجي.

خلال الحجر شارك نيمار بحملة "مباراة حياتنا" وهي رسالة أطلقها مع عدد من اللاعبين حول العالم بالتعاون مع الأمم المتحدة، ونشر الفيديو على صفحته على انستغرام، داعياً إلى "الوحدة للقضاء على كورونا والفوز بمباراة حياتنا".