أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

وفاة والدة يسرا اللوزي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

كريستيانو رونالدو يُطلق متحفه الخاص CR7 في موسم الرياض 2023

ET بالعربي | 20 نوفمبر 2023
معرض كريستيانو رونالدو - تويتر

معرض كريستيانو رونالدو - تويتر

من ماديرا في البرتغال إلى الرياض في المملكة العربية السعودية، يستعدّ كريستيانو رونالدو لإفتتاح معرضه الخاص "CR7" في موسم الرياض 2023، والذي يُحاكي مسيرته وقصته من الفقر إلى النجومية في عالم كرة القدم.

رونالدو

متحف رونالدو "CR7" يعرض جميع إنجازاته 

وطرح موسم الرياض تذاكر إفتتاح متحف كريستيانو رونالدو، من أجل بيعها للجماهير لحضور المعرض الذي سيكون أكثر من مُجرد وجهة لعشاق كرة القدم، فهو أحد أكثر المشاريع الشخصية التي قام بها كريستيانو رونالدو على الإطلاق.

رونالدو سيعرض في متحفه المتواجد في بوليفارد سيتي، جميع إنجازاته الفردية والجماعية التي حصل عليها خلال مسيرته الكروية، والتي تستمرّ حتى اليوم من خلال تحقيق إنجازات عديدة وأرقام قياسية عالمية.

وشارك معالي المستشار تركي آل الشيخ البوستر التشويقي للإفتتاح عبر حسابه الخاص على موقع إكس X أو تويتر سابقاً وكتب :"معرض خاص بأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدوا يحكي فيها قصته وتاريخه في اللعبة .. ضمن فعاليات #موسم_الرياض Don't miss the special exhibition featuring football legend Cristiano Ronaldo at #RiyadhSeason soon … Book for your visit now احجزوا واستمتعوا بزيارته https://webook.com/en-US/events/cr7-museum… #BigTime".

كما تم تكريم اللاعب البرتغالي يوم أمس الأحد بطريقة خاصة، قبل مواجهة منتخب بلاده مع آيسلندا، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.
 
وقبل انطلاق المباراة على ملعب خوسيه ألفالادي، قدم سبورتينغ لشبونة قميصا خاصاً يحمل إسم كريستيانو رونالدو والرقم 28، وهو الرقم الذي ارتداه الدون مع الفريق البرتغالي.

يُذكر أن البرتغال أنهت التصفيات المؤهلة ليورو 2024 بالعلامة الكاملة، بعد فوزها على ضيفتها آيسلندا 2-0، ورفعت بذلك رصيدها إلى 30 نقطة، في صدارة المجموعة العاشرة، وضمنت التأهل لليورو القادم.