فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

رونالدو إلى جانب الأمير محمد بن سلمان في إطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2023
صورة من حفل إطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية - غوغل

صورة من حفل إطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية - غوغل

بحضور كريستيانو رونالدو، جياني إنفانتينو وعدد كبير من الضيوف، أعلن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين 23 أكتوبر، عن إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

رونالدو إلى جانب الأمير محمد بن سلمان في إطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية

رونالدو يشارك في تدشين بطولة "كأس العالم للرياضات الإلكترونية"

وتعتبر البطولة هي الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم، الذي تنظمه المملكة العربية السعودية في الرياض ابتداءً من صيف العام 2024، وسوف تشكل منصة مهمة تُسهم في الارتقاء بقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

ونشر رونالدو اليوم عبر مواقع التواصل مجموعة صور من حفل تدشين بطولة "كأس العالم للرياضات الإلكترونية"، بعد مشاركته في الندوة الخاصة بإطلاق البطولة، وكتب كريستيانو عبر حسابه على منصة إكس أو تويتر سابقاً ما معناه : "يشرفني أن ألتقي مجددًا بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ومن الرائع أن أكون جزءًا من هذه الجلسة اليوم لمناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية وإطلاق أول بطولة #esportsworldcup على الإطلاق التي ستقام في المملكة العربية السعودية العام المقبل!".

وكانت بعض الصفحات على السوشيال ميديا قد تناقلت فيديوهات لـ كريستيانو رونالدو، وهو يجلس إلى جانب الأمير محمد بن سلمان، ووزير الرياضة السعودي وجياني إنفانتينو في الصف الأول.

وأعلن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال "مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة"، عن إنشاء مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وهي مؤسسة غير ربحية سوف تتولى تنظيم البطولة، وستكون المحرك الذي سينقل هذا القطاع إلى مرحلة جديدة من التعاون بين جميع الشركاء والجهات المعنية، في منظومة الألعاب والرياضات الإلكترونية، للاستفادة من إمكاناتها الحقيقية وتعزيز نمو واستدامة القطاع.

رونالدو إلى جانب الأمير محمد بن سلمان في إطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية

وقال ولي العهد: "إن بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية هي الخطوة الطبيعية التالية، في رحلة المملكة لتصبح المركز العالمي الأول للألعاب والرياضات الإلكترونية، حيث ستقدم تجربة لا مثيل لها، تفوق ما هو متعارف عليه في القطاع".