ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كريس جينر تخرج عن صمتها وتدافع عن عائلتها

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2020
كيم كارداشيان برفقة والدتها كريس جينر - انستغرام @kimkardashian

كيم كارداشيان برفقة والدتها كريس جينر - انستغرام @kimkardashian

بعد الهجوم على الشقيقتين كيم كادراشيان وكيندال جينر، خرجت والدتهم  كريس جينر عن صمتها لتدافع عن عائلتها وسط الانتقادات اللاذعة التي طالتها خلال العشرة أيام الماضية.

وتحدثت كريس في حوار مع برنامج أندي كوهين عن كيفية تعامل عائلتها مع الحياة الاجتماعية وسط انتشار وباء كورونا، والتي تعرضت للكثير من الانتقادات.

قالت كريس بما معناه: "نحن نتعامل مع العديد من الأشخاص وبخلفيات فكرية متنوعة، وكل ما يمكننا أن نفعله هو أن نعيش حياتنا بالطريقة الأفضل، وأن نكون مسؤولين ونقوم بالأشياء الصحيحة".

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان مع عائلتها خلال الاحتفال بعيد ميلادها الأربعين- انستغرام @kimkardashian

ولفتت إلى أن عائلتي محظوظة لأنهم يجرون  اختبارات كورونا مرتين في الأسبوع لأن أفراد العائلتين يصورون Keeping Up with The Kardashians.

وتابعت: "نحن نتحمل مسؤولية فعلية ونتأكد من أن كل فرد في عائلتنا والأصدقاء المقربين منا يجرون الفحوصات بشكل دائم. نحن نقوم بما نستطيع فعله، ونحاول اتباع كافة القواعد. ولكن إذا علق البعض وانتقد فلا يمكنني أن أتحكم بذلك".

كما تطرقت كريس لموضوع الهدية التي تلقتها كيم من كانييه ويست في عيد ميلادها وهي عبارة عن رسالة بتقنية الهولوغرام لزوجها الراحل روبرت كارداشيان. فأشارت إلى أن "الجميع بدأ بالبكاء"، ولفتت إلى أنها شاهدته نحو 20 مرة، إذ بدا وكأنه حقيقي.

كيندال جينر
كيندال جينر بـ"لوك" باميلا أندرسون خلال الاحتفال بعيد ميلادها - انستغرام @kendalljenner

وأضافت: "كانييه ملك الهدايا وقد عمل على هذه الهدية لفترة طويلة، وكان ذلك من أفضل ما رأيت".

ونقلت كريس الأجواء التي عاشها أفراد العائلة والأصدقاء خلال عرض الفيديو. وقالت  بما معناه بأن "الجو كان هادئاً جداً وجميعنا بعيون مليئة بالدموع ويمكننا سماع بكاء بعضنا البعض. كان الأمر عاطفياً جداً. وبالتأكيد كان أول ما نريد أن نفعله هو أن نشاهده مراراً وتكراراً".

واعترفت بأن الأمر احتاج منها دقيقة لاستيعاب رؤية زوجها الراحل مجدداً بتقنية الأبعاد الثلاثية. وقالت: "لقد ذهبت إلى غرفتي وجلست هناك إذ كنت بحاجة لاستيعاب ذلك".

عن مشاركة كيم تلك اللحظات مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت بأن ابنتها أرادت ذلك. وتابعت: "تعلمنا منذ وقت طويل أن يكون جلدنا سميك"، أي أن لا يهتموا للانتقادات. "إذ لا يمكننا أن نقلق أو نهتم للأشخاص الذين يكرهون طوال الوقت، ويشعرون بأنهم يريدون قول أشياء سيئة". لذلك تستمتع العائلة بكل لحظة تعيشها من دون الاهتمام للتعليقات المسيئة.