وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كورونا تفرض قواعدها على انجلينا جولي وبراد بيت

ET بالعربي | 11 يوليو 2020
انجلينا جولي وبراد بيت

انجلينا جولي وبراد بيت

جميع المسائل القانونية والقضائية بين انجلينا جولي وبراد بيت تأجلت والسبب.. فيروس كورونا. فبحسب مصادر مقربة من الطرفين لا يزال براد بيت يرى الأولاد ويقضي بعض الأوقات معهم إلى حين البت بجميع القضايا القانونية المتعلقة به وبزوجته السابقة انجيلينا. الأمر الذي يبدو أنه سيتأخر قليلاً بسبب بطء المحاكم في البلاد جراء التدابير الوقائية المتخذة للحد من إنتشار فيروس كورونا.

وتتابع المصادر لتقول أن براد زار منزل انجلينا مرتين في الأسبوع الماضي و الأمور الخلافية بين الطرفين معلقة إلى أجل غير مسمى. و بغض النظر عن موضوع المحاكم وكورونا تلفت المصادر إلى أن الثنائي الأشهر في هوليوود يسعيان قبل تفشي الفيروس حتى إلى إعادة الحياة ولو بطريقة مختلفة إلى علاقتهما وذلك بسبب الأولاد Maddox, Pax, Zahara,  Shiloh،  Knox  Vivienneوهما يخضعان ل family therapy.

انجلينا جولي وبراد بيت مع الأولاد
انجلينا جولي وبراد بيت مع الأولاد 

ويبدو أن هذا العلاج بدأ يعطي مفعولاً إيجابياً . فالتقارير الصحافية التي تناولت هذا الموضوع أكدت أن الأولاد يقضون أوقاتهم بين الوالدين، و  براد يحب قضاء أكبر وقت ممكن معهم. و الظاهر أن الوضع أصبح أفضل بكثير بعد سلسلة مشاكل مر بها التنائي وانعكست سلباً على الأطفال . لكن يبقى البت بالأمور القانونية ضروري ليكتشف الطرفان كيفية تكريس الوضع الجديد بطريقة أسلم بينهما وكيف يستطيع براد أن يتزوج من جديد من دون أن يشكل هذا الموضوع أي ضرر على العائلة.