إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

كورونا يؤخر صدور ألبوم وعد الجديد وهذه تفاصيله

ET بالعربي | 14 أبريل 2020
كورونا يؤخر صدور ألبوم وعد الجديد وهذه تفاصيله

كورونا يؤخر صدور ألبوم وعد الجديد وهذه تفاصيله

طلت وعد من منزلها في البحرين في بث مباشر عبر شركة روتانا على إنستغرام، و أكدت في البداية على أهمية دور الفنان في مثل هذه الأزمات لنشر التوعية خاصةً أن هناك محبين يتابعونه.

وخلال اللايف، كشفت وعد أنها إنتهت من كل التحضيرات الخاصة بألبومها الجديد قبل أزمة كورونا معتبرة أنه ليس الوقت المناسب  لإصداه الآن، وقالت: "يحتوي الألبوم على أغاني مصرية وعراقية وسعودية وسعودية شعبية، وتعاونت فيه مع ناصر الصالح وليد سعد ومن الموزعين ميسم وكثر، ونوعية الأغاني فيه إيقاعية ودراما أيضاً".

وعد

أما عن إبنتها حسنة فقالت وعد أنها متواجدة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية، "لست خائفة عليها من الناحية الصحية لأنها تتبع حياة ونظام صحي فهي موسوسة وملتزمة المنزل"، وأضافت: "لم تستطيع أن تأتي لأن جواز سفرها أميركي وحتى لو سمحوا لها بالمجيء إلى السعودية، لن أستفيد بشيء لأنني أريدها معي في البحرين".

وعد

وبالنسبة لعدم وجود المشاكل في حياتها الفنية، قالت وعد: "أنا أم وأخت وسيدة لا أحب أن تكون سمعتي بعد الفن أنني أقوم بالمشاكل، ولكن لا أحد يدعس طرفي، الناس تحترمني لأنني أحترمهم"، وإعتبرت تجربتها التمثيلية خفيفة على قلوب المشاهدين، "كنت متخوفة وقلت لأختي سناء إذا لم أعرف أن أمثل قولي لي توقفي، ولكنني إرتحت بالتعامل مع الأستاذ ناصر وكانت دعوة جميلة قمت بها من غير أجر ".

وتابعت وعد أنه عرض عليها بطولات تمثيلية في 3 مسلسلات، مصري وكويتي وسعودي وأيضاً فيلم وكلهم دراما، لكنها شعرت أنهم لا يشبهون شخصيتها خاصة إنها تفضل الكوميدي، وعن تيك توك قالت وعد: "كلموني شركة تيك توك لكنني شعرت أنني لا أستطيع الإلتزام لذلك فضلت أن أنشر الأشياء التي تستهويني عليه، وصراحةً بعض الفنانين نزلوا من عيني كنت أحبهم وبطلت بعدما شاهدتهم على التطبيق".