نجوم ستار أكاديمي يجتمعون بعد 18 عاماً في برنامج "هذا مكانك"

جنيفر لوبيز تعرض قصرها الخيالي للبيع بـ42 مليون دولار

نغم طلال مداح تلتقي بشبيه والدها في كواليس "صوت الأرض"

ليلة طلالية بامتياز..النجوم يحتفون بـ طلال مداح في ليلة صوت الأرض

حسين نجار يحتل القلوب ويعيدنا إلى الزمن الجميل في ليلة صوت الأرض

الاستعدادات النهائية للنجوم قبل إنطلاق حفل ليلة صوت الأرض

خالد الصاوي ومايان السيد مع دنيا سمير غانم في رمضان

جونغكوك وV يحطمان الأرقام القياسية بأول لايف على انستقرام

تأثر ومشاعر دافئة... رسائل خاصة من النجوم بعد ليلة صوت الأرض

تركي آل الشيخ في ليلة صوت الأرض: نطمح في عمل يليق بـ طلال مداح

كيت وينسلت تعود لموقع تصوير Lee بعد إصابة قدمها

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2022
كيت وينسلت - من فيلم lee

كيت وينسلت - من فيلم lee

عادت كيت وينسلت Kate Winslet لتصوير مشاهدها في فيلم Lee الدرامي التاريخي الجديد الذي تشارك في بطولته في كرواتيا بعد إصابتها فى ساقها بموقع التصوير ونقلها إلى المستشفى وبعد فحصها من قبل المسعفين تم إعطاؤهم تصريحًا للراحة والعودة إلى المنزل.

صرح وكيل أعمال كيت لموقع ET في نسخته الأمريكية "إنها بخير وستقوم بالتصوير كما هو مخطط هذا الأسبوع". حيث تعرضت للسقوط أثناء تواجدها في الموقع خلال عطلة نهاية الأسبوع، وانزلقت قدمها وحصلت على رعاية طبية كإجراء وقائي مطلوب من الإنتاج أثناء تصوير فيلمها.

عادت كيت وينسلت لموقع تصوير فيلمها الجديد Lee حيث ستلعب دور لي ميلر مراسلة الحرب العالمية الثانية التي كانت تعمل عارضة أزياء سابقة، لكنها تصبح في الخطوط الأمامية للحرب كمصورة صحفية لتحاول كشف الحقائق المروعة للنازيين، وطوال رحلتها، أدركت بعد ذلك حقائق عن ماضيها.

فيلم Lee من إخراج إلين كوراس، ويشاركها بطولة الفيلم ماريون كوتيار وجود لو وجوش أوكونور وأندريا ريسبورو وغيرهم، سيناريو الفيلم للكاتبة ليز هانا، وهو مقتبس من كتاب حياة لي ميلر من تأليف أنتوني بنروز، ابن ميلر.

كيت وينسلت، بطلة الفيلم ومنتجته، كانت قد قالت سابقًا عن دورها: "إنها امرأة أنا معجبة بها كثيرًا، وسعيدة جدًا لأننى سألعب دورها فى هذا الفيلم، لأنها عاشقة متطرفة، ومفكرة، وكبدت الحياة، وطباخة، وفتاة غلاف موضة، ومراسلة حرب، وأيقونة، وأم".

يذكر أن أحدث أعمال كيت وينسلت المسلسل الدرامي الشهير Mare of Easttown على HBO حصل على جائزة إيمي في عام 2021. وصرحت عنه قائلة: "هناك محادثات هناك الكثير من الأفكار التي تدور حولنا ، ولكن أعتقد أنه حتى يكون هناك نص يمكننا جميعًا أن ننظر إليه ونلقي نظرة عليه، هل هي قصة أخرى تستحق أن تُروى أم لا ، إذن لا نعرف. بصراحة ، لا أعرف".

قالت كيت إنه حتى لو قدمت الفرصة نفسها، فسيتعين عليها التفكير مرتين قبل تولي الدور الشجاع مرة أخرى. وأوضحت بما معناه: "سيكون الأمر كثيرًا في الاعتبار لأنه بصراحة كان صعبًا للغاية، لقد تطلب الأمر مني شيئًا، كان علي أن أتوقف عن العمل هذا العام ، وقمت ببعض العلاج، لقد استغرقت حقًا دقيقة لإعادة تجميع نفسي مرة أخرى. اعتني بصحتك العقلية وأشياء من هذا القبيل".