كنزة مرسلي تعترف: أنا مغرورة

حلمي بكر ينفعل في لقائه مع ET بالعربي

ميغان تقضي عيد الشكر في إعداد وجبات الطعام لأكثر من 300 امرأة بلا مأوى

جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

كيفن سميث: سعادة بن أفليك في حفل زفافه لا تُنسى لقد استحق ذلك

ET بالعربي | 25 أغسطس 2022
كيفن سميث وبن افليك - الصورة من انستغرام

كيفن سميث وبن افليك - الصورة من انستغرام

مازالت أصداء حفل زفاف بن أفليك، وجينيفر لوبيز في جورجيا متصدرة الترند حتى الآن، وحضر الحفل العائلة والأصدقاء المقربين في منزل أفليك خلال عطلة نهاية الأسبوع

 من بين الحضور كيفن سميث صديق أفليك، الذي صرح لموقع ETبنسخته الأمريكية  خلال العرض الأول لفيلمه الجديد " Clerks III"؛ حيث وصف حفل الزفاف بأنه "أحد أثمن اللحظات التي شاهدها على الإطلاق في حياته".

وتابع كيفن في تصريحاته قائلًا: "لقد كانت ليلة جميلة للغاية، وبدا حفل الزفاف بأكمله رائعًا، مجهز بشكل جميل، لا تشوبه شائبة."

تحدث كيفن عن صديقه أفليك أنه لا يمكن أن يكون أكثر سعادة في يومه الكبير، لقد رأيت ذلك الرجل عندما يكون سعيدًا، لكن الفرح الخالص الذي كان يشع من وجهه كان لا يُنسى على الإطلاق".

وأضاف: "كانت بصراحة واحدة من أحلى وأغلى 10 لحظات شهدتها في حياتي، ولم تكن حتى حياتي"، مُشيرًا إلى أنه كان سعيدًا للزوج أيضًا، والأكثر من ذلك، هو العمل الذي وضعهما للوصول إلى هذه النقطة "لقد كسبوها".

قال كيفن: "كنت سعيدًا من أجلهما، وكانوا سعداء، يمكنك أن تقول، لقد عملوا بجد للوصول إلى هنا، واستحقوا ذلك، وكان ذلك رائعًا، لقد أمضوا يومًا رائعًا من أجل ذلك".

لم يكن حفل زفاف أفليك ولوبيز هو الشيء الوحيد الذي جعل كيفن يشعر بالعاطفة والسعادة، بل إضافة إلى ذلك أن الجزء الثالث من ملحمة Clerks طويلة الأمد مليئ بالحنين إلى الماضي.

صرح كيفن عن الفيلم "أحب ما فعلناه، يجب إحضار المناديل، بدافع الفرح لأن الأحداث عاطفية"، وأضاف "نعم هذا هو الشيء إنه فيلم Clerks حيث ينتهي الأمر مع الناس بالبكاء، ليس بسبب تدميره، ولكن لأنه جزء من القصة، وهناك جاذبية عاطفية له؛ لذا، لا أستطيع الانتظار حتى يشاهده الناس".

كان حفل زفاف الزوجين الأخير في جورجيا، رومانسيًا حيث سارت جينيفر في الممر بفستان مخصص من تصميم رالف لورين كما حضر الحفل أبناء الزوجين إلى جانب عدد كبير من النجوم والأصدقاء.