بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

كيم كارداشيان إلى جانب كانيي ويست مجدداً وتروج لبرنامج باريس هيلتون

ET بالعربي | 06 أغسطس 2021
كيم كارداشيان وكانيه ويست

كيم كارداشيان وكانيه ويست

للمرة الثانية وفي أقل من شهر، أحيا كانييه ويست حفلاً مباشراً لإطلاق ألبومه الجديد Donda الذي يحمل اسم والدته دوندا ويست.

ومجدداً حضرت كيم كارداشيان لتشارك كانييه الحفل  الذي أقيم في المكان الأول نفسه وهو ملعب مرسيدس بنز في أتلانتا حيث أقام هناك لنحو أسبوعين، وتم بث الحفل على Apple Music.

حضر كانييه الحفل بإطلالة باللون الأسود على عكس الإطلالة الأولى التي كانت بأكملها باللون الأحمر وكُتب على التوب التي كان يرتديها اسم Donda باللون الأبيض كما قام بتغطية وجهه مجدداً بقناع باللون الأسود. وقام كانييه بإحضار فراش باللون الأبيض ووضعه في وسط الملعب خلال إطلاق ألبومه، كما شارك الصورة على صفحته على انستغرام.

واللافت أيضاً هذه المرة أن كيم اختارت اللون نفسه الذي ارتداه زوجها السابق على غرار المرة الماضية، اذ ارتدت جمبسوت أسود ووضعت نظارات سوداء وربطت شعرها، ونسقت الاطلالة مع حذاء أسود، وإطلالتها كانت بتوقيع Balenciaga، وكانت في الحفل السابق الذي أقيم في 22 يوليو قد ارتدت جمبسوت باللون الأحمر ونسقت معه حذاء باللون نفسه

إلى جانب كيم، حضر أولادها الأربعة للوقوف إلى جانب والدهم لتقديم الدعم له في حفل إطلاق ألبومه العاشر Donda.

ومن غير الواضح إن كان التقارب والدعم المستمر الذي تقدمه كيم لكانييه، سيعيد لاحقاً علاقتهما إلى سابق عهدها.

كيم كارداشيان

وبعيداً عن حفل الإطلاق الثاني لألبوم كانييه ويست Donda والذي قدم فيه عدد من الأغنيات الجديدة، ظهرت كيم كارداشيان في المطبخ إلى جانب باريس هيلتون في الفيديو الذي شاركته على خاصية القصص القصيرة على صفحتها على انستغرام للترويج لبرنامج الطبخ الذي تقدمه باريس على نتفليكس Cooking with Paris.

باريس هيلتون

 

وكانت نتفليكس قد شاركت الإعلان الترويجي لبرنامج Cooking with Paris في 27 يوليو الماضي، الذي تستضيف فيه عدد من المشاهير ومنهم كيم كادراشيان الذي تم إرفاق اسمها بعائلة ويست على الرغم من انفصالها عن زوجها.

وظهرت باريس في الفيديو الذي شاركته كيم، وهي ترتدي ثوباً باللون الأبيض بأكمام طويلة، بينما ظهرت كيم بإطلالة بسيطة وهي عبارة عن توب باللونين البيج والبني ونسقتها مع جينز أزرق.