وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

لطيفة تزور حلمي بكر في المستشفى وتكشف لـET بالعربي عن تعاون قريب

ET بالعربي | 11 فبراير 2023
لطيفة تزور حلمي بكر في المستشفى - تويتر

لطيفة تزور حلمي بكر في المستشفى - تويتر

في أول تصريح لها بعد زيارته في المستشفى، وبعد ظهور لطيفة مع حلمي بكر داخل العناية المركزة في صور نشرتها عبر السوشيال ميديا، ذكرت لطيفة في تصريح خاص لـET بالعربي، أن حلمي بكر فنان كبير ومدرسة كبيرة، وأنها تحبه وتحب أعماله، كما أشارت إلى أن زيارتها له في المستشفى هي أقل شيء يمكن أن تقوم به، وأنها سافرت من دبي للقاهرة خصيصا لزيارته والاطمئنان على صحته.

وقالت لطيفة إنها كانت على اتصال بحلمي بكر قبل الزيارة، وأن صحته أصبحت أفضل، كما ذكرت بأنه سيخرج من المستشفى يوم غد، وأن هناك عمل مشترك يجمعهما قريبا.

لطيفة

لطيفة تزور حلمي بكر في المستشفى

حرصت لطيفة، على أن تظهر إلى جانب حلمي بكر في المستشفى، في صورة حملت الكثير من الدفء والمودة طمأنت محبيه، مؤكدة أنها قامت بزيارة حلمي، وعلمت أنه سيغادر المستشفى قريبا، بعد استقرار حالته الصحية.

لطيفة نشرت صورتين لها على حسابها الخاص في توتير، ظهرت فيهما مع حلمي بكر من داخل غرفة العناية المركزة، وعلقت على الصور: "سعيدة جداً إني اطمنت على الفنان الكبير حلمي بكر، وبطمنكوا هو بخير وقريب جداً هيكون معانا برة المستشفى إن شاء الله".

كما ترك وليد توفيق تعليقاً متمنياً الشفاء لحلمي بكر : "ألف ألف سلامة أستاذ حلمي يارب الشفاء الكامل".
بينما أشاد أغلب المعلقين والمتابعين بزيارة لطيفة، رغم بعض التصريحات السلبية من حلمي بكر بحقها قبل مرضه الأخير، حيث قال بعضهم : "كبيرة بأخلاقك وتربيتك، لساني عاجز على وصف طيبة قلبك، سبقته في الأجر، محلاك لطوفة يا ريت لو الناس الكل عندهم طيبة قلبك راو العالم بخير"، كما تمنى آخرون الشفاء العاجل لحلمي، ودوام الصحة والعافية.

تعليقات المعجبين على صورة لطيفة وحلمي بكر - تويتر

لطيفة ترد على قسوة حلمي بكر

وقد سبق أن تفاعلت لطيفة مع تصريحات حلمي بكر، لتبرير قسوته عليها وانتقاده لها في بداية مشوارها الفني، وكتبت له في وقت سابق تغريدة مؤثرة، أكدت فيها أنه سيظل فناناً كبيراً يستحق الاحترام، وأن قلبها "كبير ومسامح". وقالت لطيفة عبر حسابها الخاص في تويتر : "أنت قسوت يا أستاذ يا كبير، ورغم قسوتك أنا بحبك وبحب كل أعمالك الحلوة، وأنا قلبي كبير وبسامح.. ولا يهمك وربنا يديك الصحة أنت فنان كبير وبحترمك".

كان حلمي قد كشف في لقاء سابق خلال برنامج "مراحل" سبب قسوته على الفنانة لطيفة، قائلاً : "قسوتي على لطيفة مكنتش قسوة، كان حجم نجاح وتطور حجم النجاح ده حتى عملت أغاني بالمصري، ولكن مع مرور الوقت نجوم كتير وقعوا فبقت هي البطلة، هي دلوقت مبتعملش أغاني كتير".

تفاصيل حالة حلمي بكر الصحية

كما طمأن الدكتور نور أسامة جمهور حلمي بكر على حالة صديقه الصحية، مشيراً إلى أنه تخطى المرحلة الصعبة، وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع عزة مصطفى، عبر برنامج "صالة التحرير"، أن حالته الصحية الآن مستقرة، وأن دخوله للعناية المركزة مرة أخرى هو نتيجة وجود زيادة في المياه داخل الجسم، وذلك وفقاً بسبب تقدمه بالسن، مشيراً إلى أنه في حال إستقرار نسبة المياه في جسمه، سيتم إخراجه فوراً من الرعاية والسماح له بالعودة للمنزل. وأشار إلى أنه كان يعاني من كحة شديدة في الأيام الماضية، وكان يضطر إلى استخدام جلسات الأكسجين، منبّهاً إلى أنه بحاجة إلى الراحة الآن.

كما ذكر أن حالة حلمي بكر النفسية تحسنت بصورة كبيرة، بعد زيارة ابنته له في المستشفى، قائلاً : "حالته المزاجية بتختلف أووي".