رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

لطيفة رأفت تتحدث عن حقيقة تعرضها للإبتزاز

ET بالعربي | 27 أغسطس 2020
المطربة المغربية مستأة من الاشاعات

المطربة المغربية مستأة من الاشاعات

بعد تعرضها لوعكة صحية وعودتها للمجال الفني تعيش لطيفة رأفت أزمة جديدة تتعلق بحياتها الخاصة وقد كشفت تفاصيلها في ستوري مطول.

وعبرت لطيفة رأفت في منشور على الأنستغرام عن إستيائها من تدخل البعض في حياتها الشخصية، التي تعتبرها خطاً أحمراً وترفض أن تكون مّادة للأقاويل والإشاعات.

ونفت لطيفة رأفت في تدوينتها تعرضها للإبتزاز من قبل شخص يدعى حاتم حجي، وذلك بعد تداول شريط فيديو على موقع اليوتيوب يؤكد تعرض زوجها للإبتزاز من هذا الشخص.

ستوري لطيفة رافت
وقالت لطيفة رأفت أنها توجهت للقضاء بإعتبار ما حدث جريمة يعاقب عليها القانون المغربي مشيرة إلى أنها في العادة تلتزم الصمت ولا تدخل في متاهات الإشاعات لكن الأخبار الأخيرة والتي وصفتها بأنها إفتراء وكذب تجاوزت كل الحدود وكتبت في هذا السياق:

"مساء الخير جمهوري العزيز، كما يعلم الجميع قليل ما اتكلم في مواضيع وشائعات تخصني لكن مؤخرا ظهر فيديو باليوتيوب استفزني نظرا لمحتواه اللأخلاقي، لايهمني ما تضمنه الفيديو من معلومات تخص حياتي الشخصية التي لطالما كانت خطا أحمر مع العلم أن كل ما قيل ليس له أساس من الصحة وبعيد كل البعد عن الحقيقة، لكن ما أثار غضبي هو اقتحام خصوصيات الغير بطريقة لا أخلاقية والتي تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون المغربي".

لطيفة رافت
أحدث ظهور للطيفة رافت بعد الحجر الصحي

وأضافت لطيفة رأفت في تدوينتها:

"صحيح أنني لا أرد على مثل هذه الأشياء لكنني لا أرضى بالظلم وهنا أتكلم على شخص ذكر اسمه في نفس الفيديو وهو السيد حاتم حجي مع احترامي له رغم عدم معرفتي الشخصية به وأتأسف له على اقحام اسمه في موضوع مفبرك لا أساس له من الصحة والموضوع المتعلق بالابتزاز، كيف يعقل انني لا أعرفه وليست بيننا أي صلة لا أنا ولا عائلتي فكيف يمكن له أن يبتزني؟ .. للأسف إذا كان لأحد حسابات معي لما يدرج اسم هذا الشخص في الموضوع والعكس صحيح خصوصا بهذه الطريقة المستفزة، لهذا قدمت شكاية للمحكة العليا للسماء وقاضيها الذي سيحكم هو رب العالمين الذي يمهل ولا يهمل".