ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

لقطات جديدة مذهلة لباندورا في تريلر فيلم أفاتار

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2022
باندورا - صورة من السوشيال ميديا

باندورا - صورة من السوشيال ميديا

لقطات تحبس الأنفاس لباندورا في فيلم أفاتار "Avatar: The Way of Water" تابعناها في الإعلان الخاص به وذلك قبل أسابيع  من تاريخ إصدار تكملة القصة الخيالية العمل المرتقب بشدة في 16 ديسمبر.

في الجزء الثاني تعود شخصية ستيفن لانغ الشريرة الكولونيل كواريتش الذي يبدو أنه تم إحياؤه من خلال نموذج Na'vi avatar مرة أخرى .

جيمس كامرون: باندورا ينتظر شهر ديسمبر

وأيضا على ما يبدو أنه حان الوقت تقريبًا للعودة إلى باندورا، بعد كشف جيمس كاميرون عن المزيد من اللقطات الجديدة اللافتة للنظر لها من خلال تويتر، معلقا "باندورا ينتظر شهر ديسمبر".

يُظهر المقطع الدعائي الذي تخطى الـ 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب منذ طرحه منذ ساعات لمحات من جيك ونيتيري متفقان معا كعائلة. كما يتم إلقاء نظرة أعمق على أطفال الزوجين Na’vi: نيتيام (جيمي فلاترز) ، لواك (دالتون البريطانية) ، توكتيري (ترينيتي بليس) وكيري (سيغورني ويفر).

ومن مشاهد الممثلين تحت الماء أصبح واضحًا مدى التدريب الذي قام به أبطال الفيلم مع المتخصصين ليكونوا قادرين على تصوير لقطات طويلة للمشاهد تحت الماء دون الخروج إلى سطح الهواء.

وتصدّر هاشتاغ AvatarTheWayOfWater الترند العالمي على تويتر بآلاف التغريدات التي تفاعلت مع الاعلان الدعائي واقتراب عرض الفيلم.

قصة فيلم Avatar

تدور قصة الفيلم الجديد من أفاتار  بعد 14 عاماً من أحداث الفيلم الأول، حيث يصبح جيك ونيتيري قائدين لعشيرتهما، وتركز القصة على الأطفال والجيل القادم من باندورا، في أحداث متماسكة غير معتمدة على الماضي، ما يعني طمأنة المشاهدين الذين فاتتهم مشاهدة النسخة الأصلية.

تمامًا مثل "Avatar" لعام 2009 ، يكتب كاميرون ، وينتج ، ويحرر "Avatar: The Way of Water" ، بالإضافة إلى الإخراج، ينتج جون لانداو وبيتر إم توبيانسن. كما شارك في كتابة القصة ريك يافا وأماندا سيلفر وجوش فريدمان وشين ساليرنو.