فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

للمرة الأولى.. كيفن هارت وكريس روك في جولة كوميدية

ET بالعربي | 09 مارس 2022
بوستر جولة كيفن هارت وكريس روك - تويتر @chrisrock

بوستر جولة كيفن هارت وكريس روك - تويتر @chrisrock

يستعد كيفن هارت برفقة كريس روك للقيام بجولة كوميدية تنطلق من نيويورك مروراً بنيوجيرسي.

إذ كشف كيفن هارت عن جولة كوميدية مع كريس روك على حسابه على تويتر، وكتب بما معناه "يسعدني أن أعلن عن سلسلة عروض مع كريس روك"، الجولة بعنوان Rock Hart: Only Headliners Allowed. وأشار إلى أن مرحلة البيع المسبق تبدأ يوم الأربعاء تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وشارك كيفن تواريخ العروض الكوميدية على حسابه وكذلك فعل كريس. إذ تنطلق الجولة في 21 يوليو المقبل في نيويورك، في اليوم التالي يقام عرض في نيوجيرسي في Prudential Center.

ثم ينتقل الثنائي في 23 يوليو إلى نيويورك مجدداً لتقديم عرض في حديقة ماديسون سكوير، وفي 24 يوليو سيتم تقديم عرض في نيوجيرسي، ثم يختتم الثنائي عروضهم في مركز باركليز في نيويورك في 25 يوليو.

وقال كيفن في بيان صحفي بما معناه "عندما أدركت بأنني أنا وكريس سنقوم بجولة هذا العام، فكرنا مباشرةً بأنه علينا أن نقدم شيئاً مميزاً".

وتابع "لقد كنا صديقين ونوجه بعضنا البعض على مدى 20 عاماً، ولكننا لم نشارك على المسرح معاً حتى الآن!! لا يمكنني أن أفكر بطريقة أفضل للاحتفال بالعودة إلى الكوميديا الحية على المسرح والمشاركة مع أخي كريس روك. انها لحظة مهمة في الكوميديا وتُكتب في كتب التاريخ".

مع الإعلان عن الجولة، تصدر اسم كيفن هارت الترند على تويتر، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الجولة المكثفة للثنائي.

كيفن هارت

وعلق الكوميديان جورج والاس على خبر الجولة على حسابه على تويتر وكتب بما معناه "هذه الجولة ستكون ضخمة جداً.. أنا متأكد بأن كريس وكيفن سيطلبان مني الانضمام إليهما في أي لحظة".

كريس روك

وأشار مستخدم إلى موعد انطلاق الجولة، ولفت إلى أن كريس وكيفن سيشعلان الطريق هذا الصيف. وعبّر البعض عن حماسته لمتابعة الجولة.