جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

للمرة الأولى.. مالالا يوسفازي في الأوسكار وتلتقي ريهانا

ET بالعربي | 15 مارس 2023
مالالا يوسفازي وريهانا في الأوسكار- انستقرام @malala تصوير @Griff

مالالا يوسفازي وريهانا في الأوسكار- انستقرام @malala تصوير @Griff

للمرة الأولى، حصلت مالالا يوسفازي على فرصة المشاركة في فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي أقيم يوم الأحد الماضي بدورته الـ95.

مالالا لم تكن ضيفة فحسب بل كانت حاضرة بسبب ترشيح Stranger at the Gate عن فئة الفيلم الوثائقي القصير الذي عملت فيه كمنتجة منفذة.

اختارت مالالا للمناسبة إطلالة برّاقة، إذ ارتدت فستان طويل بأكمام طويل فضي اللون تم تصميمه مع غطاء على الرأس من رالف لورين، ورافقها زوجها آسر مالك الذي اختار بدلة سوداء اللون مع قميص أبيض.

مالالا يوسفازي سعيدة بلقائها ريهانا

Embed from Getty Images

في حفل الأوسكار حيث كانت تجلس مالالا إلى جانب زوجها، وبعد ان شاهدت عرض ريهانا الرائع، انتقلت إلى المقعد حيث نجمة Lift Me Up تجلس خلال الفاصل لتلقي عليها التحية، إذ قالت في حديثها لفوغ بنسختها البريطانية بأنها التقت بريهانا وقد كان أداءها رائعاً، مشيرةً إلى أنها كانت سعيدة جداً بأن تلتقي بها شخصياً.

مالالا يوسفازي "أنا أتحدث عن السلام فقط"

وكان لجيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار لقاءاً قصيراً مع مالالا، عندما سألها ممازحاً ان كان هاري ستايلز قد بصق على كريس باين، فجاء جوابها دقيقاً وقالت بما معناه: "أنا أتحدث فقط عن السلام"، ولاقى جوابها تفاعلاً كبيراً من الحضور.

بعد الأوسكار كان عليها أن تنتقل لحضور حفل "فانيتي فير"، إذ انتقلت إلى غرفتها في الفندق لتغير ملابسها، وقد اختارت فستاناً بقصة شبيهة لتلك التي ارتدتها في حفل الأوسكار، جاء الفستان على شكل عباءة مع غطاء على الرأس باللون الأصفر الذهبي الفاتح.. وقد التقت في حفل "فانيتي فير" العديد من الصور مع النجوم من بينهم الحائز  على أوسكار أفضل ممثل برندان فريزر.

Embed from Getty Images

كما التقطت صوراً مع آخرين أبرزهم جيمي كيميل وزوجته مولي. وفي اليوم الأخير مع انتهاء الاحتفالات بالأوسكار أخذت قطعة من البانكيك صباح اليوم التالي غير آبهة ان كان سيزيد من وزنها أم لا، فعلى ما يبدو كانت حريصة ألا تأكل أطباقاً يمكن أن تزيد من وزنها قبل الحفل.