ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

لم شمل الأمير هاري وميغان مع الأمير ويليام وكيت قريبًا "أمر غير محتمل"

ET بالعربي | 22 أبريل 2021
Harry & Meghan With Prince William & Kate

Harry & Meghan With Prince William & Kate

يبدو أنه لا يزال هناك الكثير من الوقت والعمل لعودة المياه لمجاريها بين الأمير هاري وميغان ماركل و الأمير وليام وكيت ميدلتون.

تقول الخبيرة في الشؤون الملكية كاتي نيكول لـ ET بنسخته الأمريكية : "أعتقد أن فكرة رؤية الـ Fab Four - هاري وميغان وويليام وكيت - معًا مجددًا بعيدة كل البعد عن الواقع  ومن الصعب تصور ذلك في الوقت الحالي...حدث الكثير و هناك الكثير من الأذى على كلا الجانبين."

Embed from Getty Images

بدأ الخلاف الملكي عندما تنحى هاري وميغان عن منصبيهما من كبار أعضاء العائلة المالكة العام الماضي كما أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا بين الأخوين بعد مقابلة هاري وميغان التاريخية مع أوبرا وينفري ، حيث تطرقا إلى علاقتهما المعقدة مع العائلة المالكة ، كما واجها الانتقادات والكثير من الجدل، حتى أن هاري اعترف بأن علاقاته مع والده ، الأمير تشارلز ، وويليام أصبحت أكثر توترًا.

التقىهاري بعائلته الأسبوع الماضي لأول مرة منذ أكثر من عام في جنازة جده الأمير فيليب: "يمكننا القول أنه كان هناك اجتماعات مع أفراد الأسرة وبالتأكيد كان الأمير هاري قد قضى بعض الوقت مع جدته ، الملكة ، قبل أن يعود إلى لوس أنجلوس ..كانت فكرة الأمير تشارلز هي جمع الأولاد معًا ولم يكن هناك أي وقت آخر حيث كان الأمير هاري في عزلة ذاتية في الأيام التي سبقت الجنازة ."

تتابع نيكول أن الأمراء الثلاثة ساروا حول أراضي قلعة وندسور ، والتزموا بلوائح COVID-19: "أعتقد أنه كان اجتماعًا مهمًا للغاية ، وكما قلت ، كان اقتراحًا من تشارلز. كان ويليام هناك أيضًا ، وكان هاري سعيدًا أيضًا لمواكبة ذلك. وكانت هذه حقًا المرة الأولى التي يلتقي فيها الثلاثة ، كان الأب والأبناء قادرين على الاجتماع معًا وعقد اجتماع خاص غير رسمي ".

Embed from Getty Images

تعتقد نيكول أن الأمور بين الأسرة "لن يتم حلها في اجتماع عائلي واحد أو اجتماعين" ، وبينما كانت خطوة اجتماعهم في الجنازة مهمة ، إلا أنه لا يزال هناك طريق طويل لحل هذه الأزمة: "فكرة أن هاري سوف يتحول فجأة إلى طريقة تفكير ويليام ، والعكس صحيح ، أعتقد أنها صعب و لا بد من إجراء المزيد من المحادثات ، فمن الواضح أنه لا يزال هناك الكثير من الأذى ، والكثير من الاستياء ، ودرجة من عدم الثقة بينهم ".

كما تتوقع الخبيرة الملكية أن هناك فرصة أخرى لتحسين الوضع في شهر يوليو - عندما يقف الأخوين مرة أخرى كتفًا لكتف للكشف عن التمثال في ذكرى والدتهم [الأميرة ديانا] .

نيكول أضافت أيضًا  أن كيت عملت "كصانعة سلام" بين الأخوين الملكيين: "أعتقد أن كيت لعبت دورًا كبيرًا في جعل ويليام وهاري يتحدثان". "يمكنك أن ترى عندما ذهبت للتحدث إلى هاري بعد الجنازة ، خرجت كيت بالفعل عن طريقها لتصبح صانعة سلام وتساعد الإخوة على العودة إلى المسار الصحيح".

Embed from Getty Images

ومن جهة أخرى، أكد موقع ET بنسخته الأمريكية أن هاري عاد إلى منزله في مونتيسيتو ، كاليفورنيا ، بعد جنازة جده كما أنه "أمضى 24 ساعة إضافية  في لندن".