جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

لهذا السبب... 50 Cent وسنوب دوغ وغيرهم يدافعون عن كوبي براينت

ET بالعربي | 08 فبراير 2020
كوبي براينت

كوبي براينت

عبر كل من  50 Cent و Snoop Dogg وغيرهم من المعجبين بكوبي براينت عن امتعاضهم من المقابلة التي أجرتها Gayle King مع ليزا ليسلي لاعبة كرة السلة المتقاعدة لبرنامج This Morning  على شبكة CBS، والتي أثارت فيها قضية الاغتصاب التي اتهم بها أيقونة NBA في عام 2003 كوبي براينت.
كما أن غاييل عبرت عن غضبها من القناة التي نشرت مقطعاً وصفته كينغ بأنه "خارج السياق". 

Gayle King
Gayle King خلال لقائها مع ليزا ليسلي - revolt.tv

وفي التفاصيل، بعد ما وزعت قناة CBS فيديو من مقابلة كينغ مع ليزا، نشر العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تطرق إلى اتهام براينت بالاعتداء الجنسي في عام 2003. وكيف تم رفض القضية من قبل القضاء الجنائي بعد أن رفض المتهم الإدلاء بشهادته، وقام فيما بعد بتسوية الدعوى أمام القضاء المدني.

فانتقد سنوب دوج غاييل كينغ بفيديو على إنستغرام، وحتى أنه هددها وطالبها بالإعتذار، نظراً لأنها تشوه سمعة براينت، وبأنها لم تحترم عائلته. 

كوبي براينت
سنوب دوغ وكوبي براينت - انستغرام @snoopdogg

 

أما لاعب كرة السلة ليبرون جيمس، وهو صديق مقرب من براينت وزميله في لوس أنجليس ليكرز ، قام بدعم ليزا، وعلق بتغريدة كتب: "لنحمي ليزا ليسلي فهي امرأة قوية... وللآسف نحن أعداء انفسنا ونعتذر عن ما مرت به من أوقات صعبة". وأرفق تعليقه بهاشتاغ  #Mamba4Life ". وكانت آخر صورة نشرها براينت على صفحته على انستغرام قبل وفاتها، مع جيمس.

كوبي براينت
ليبرون جيمس وكوبي براينت - انستغرام @kobebryant

لم تسلم غاييل من هجوم 50 Cent الذي وجه إليها انتقادات لاذعة، ونشر الفيديو على صفحته على انستغرام، سائلاً بما معناه: "لماذا يستمرون بتناول هذا الموضوع مجدداً؟".

بدورها نشرت غاييل فيديو على صفحتها على انستغرام، عبرت فيه عن غضبها من القناة التي اقتطعت جزءاً صغيراً من مقابلة مطولة، وقالت بما معناه: "كنت أقرأ التعليقات على مقابلة أجريتها مع ليزا ليسلي، وأعلم أنني لو شاهدت فقط الفيديو المتداول، سأغضب من نفسي. القناة نشرت فيديو من مقابلة كبيرة وبالتالي ما تم نشره هو خارج السياق".

 
وفي ردها على التعليقات، أكدت شبكة CBS في بيان لـE! News  ما قالته غاييل، إذ جاء في البيان: "أجرت غاييل مقابلة مطولة مع ليزا لسلي حول كوبي براينت. تم نشر مقتطفات لا تعكس ما حاء في المقابلة كاملة. نحن نتعامل مع الأمر وقد قمنا  بإجراء تغييرات بالفعل".