ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ليدي غاغا تستعين بالطب النفسي بسبب House of Gucci

ET بالعربي | 16 ديسمبر 2021
ليدي غاغا خلال تصوير House of Gucci - انستغرام @thehouseofgucci

ليدي غاغا خلال تصوير House of Gucci - انستغرام @thehouseofgucci

لم تعتمد ليدي غاغا اللجهة الإيطالية في حياتها اليومية في مرحلة التحضير والتصوير لفيلم House of Gucci فحسب، بل كشفت أن التزامها بشخصية باتريزيا ريجياني في الفيلم جعلها تقلق على صحتها العقلية.

وتحدثت في مقابلة عبر بوكادست "فارييتي" بأنها أحضرت متخصصاً في الصحة العقلية في موقع تصوير فيلم House of Gucci، وقالت بما معناه: "كان معي ممرضة نفسية خلال نهاية التصوير، إذ شعرت أنه عليّ أن أفعل ذلك، وشعرت أن ذلك أكثر أماناً لي".

وتابعت: "كنت دائماً باتريزيا"، إذ لفتت ليدي غاغا في مقابلة سابقة إلى أنها تعيش الشخصية طوال مرحلة التصوير، لأن الخروج والدخول بالشخصية يرهقها.

وأضافت "أنا أتحدث دائماً بلهجتي (باتريزيا)، حتى لو كنت أتحدث بمواضيع غير مرتبطة بالفيلم، لم أكن أتظاهر بأن ماوريتزيو كان ينتظرني في الطابق السفلي، لقد كنت أعيش حياتي، أعيش مثلها. لا أعتقد أن على أي ممثل أن يدفع نفسه إلى هذه الحدود"، ذلك لأن ليدي غاغا تعيش الشخصية بكل تفاصيلها حتى في حياتها العادية.

وتابعت "أسأل نفسي طوال الوقت لماذا أفعل ذلك، لقد قمت ببعض القطع الفنية المتطرفة خلال مسيرتي الفنية، الأشياء التي وضعت فيها عقلي وجسدي. وأوضحت "لا أعرف لماذا أنا كذلك، وأعتقد أن أفضل إجابة يمكن أن أعطيها هي أن لدي علاقة رومانسية مع المعاناة من أجل الفن الذي طورته كفتاة صغيرة، وأحياناً يذهب بعيداً جداً"، وأشارت إلى أنها لا تستطيع أن تستعيد تلك الشخصية عندما تذهب إلى الالتزام المتشدد بمفردها.

ليدي غاغا
ليدي غاغا- انستغرام @ladygaga

وقدمت ليدي غاغا نصيحة لكل من يعاني، بأن يلجأ لمساعدة الطب النفسي وذلك من أجل الحفاظ على صحته العقلية، وقالت: "لا بأس بطلب المساعدة، إذا شعرتم بذلك اطلبوا المساعدة ولا يهم ما هو السبب".

ورجحت ليدي غاغا بأن حالة الإلتزام الشديد التي تعيشها في فنها ربما لن تستمر في حال كان لديها أطفال، ولكن الآن ليس لديها أطفال بعد.