طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

وفاة انطوانيت نجيب

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

نقابة المهن الموسيقية تغرم محمد فواد وأحمد سعد

منة عرفة تُشبه سيلينا غوميز بهذا اللوك

أحمد ماضي لـ إليسا قبل طرحها لأغنية أنا وبس "بيني وبينا في قضاء"

رشوان توفيق "أنا قربت أنتقل" ويوجه رسالة لابنته آية

الكشف عن سبب وفاة ثريا جورسال أفرين نجم مسلسل "شقة الأبرياء"

ديون فيكتوريا بيكهام تصل إلى 54 مليون جنيه إسترليني

The killing منعطف خطر

 

ليدي غاغا تخطف الأنظار بجولة الترويج لفيلمها House of Gucci

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2021
ليدي غاغا - انستغرام @ladygaga

ليدي غاغا - انستغرام @ladygaga

جذبت ليدي غاغا الأنظار إليها في إطلالاتها المتنوعة في الجولة الإعلامية والتسويقية لفيلمها المنتظر House of Gucci والذي ينطلق عرضه في السينما في  24 نوفمبر الحالي.

مع جولتها العالمية لإطلاق فيلمها الثاني الذي تلعب فيه دور البطولة، جالت أيضاً على دور الأزياء واختارت من تصاميمهم إطلالاتها. وفي العرض الأول لـHouse of Gucci في المملكة المتحدة اختارت فستاناً باللون الموف الشفاف من "غوتشي" ونسقت مجوهرات من مجموعة "تيفاني أند كو"، واعتمدت الشعر الأشقر البسيط.

Embed from Getty Images

في ميلان- ايطاليا في بلد دار الأزياء الشهيرة غوتشي، حضرت ليدي غاغا على السجادة الحمراء بفستان أحمر اللون طويل وضيق مع فتحة عند الساق ومن دون أكمام من فيرساتشي، ونسقت إطلالتها مع حذاء أحمر أيضاً، وأضافت لإطلالتها مجوهرات من Tiffany & Co، ولفتت في البوست الذي شاركته على صفحتها على انستغرام إلى انها بكت طوال النهار خلال الحديث الصحفي في ميلان عن فيلمها الجديد. وعبّرت عن امتنانها لأنها جزء من House of Gucci.

Embed from Getty Images

كما تألقت بفستان بنقشة الليوبارد وحقيبة من غوتشي باللون البيج، ونسقت الإطلالة وهي خارجة من الفندق الذي تقيم فيه في ايطاليا بحذاء باللون نفسه.

Embed from Getty Images

بعيداً عن كلاسيكية الفساتين، اعتمدت ليدي غاغا في المؤتمر الصحفي لفيلمها في نيويورك أزياءً مختلفة، فاختارت بنطلون أبيض اللون مع سترة أنيقة وطويلة باللون الأزرق المزين بالورود البيضاء من Rodarte من مجموعة ربيع وصيف 2022.

وخلال استعدادها لمشاهدة الفيلم على مسرح Ed Sullivan في نيويورك، اختارت ليدي غاغا فستاناً أسود اللون بكتف واحد.

كما شوهدت Lady Gaga مساء أمس في شوارع نيويورك بمعطف فضي اللون، وشاركت صورتها على صفحتها على انستغرام وعلقت عليها "نوافو يورك"، أي نيويورك بالايطالية.