الغموض ميزة انفصالات نادين نجيم

وفاة نجم "وان دايركشن" ليام باين بعد سقوطه من الشرفة

رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث لأول مرة وعن عمرها الحقيقي

بعد رحلة علاج دامت 10 أشهر .. عبد الله الرويشد يعود إلى الكويت

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 29 .. وفاة فيصل

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 28 .. فيصل يكتشف حقيقة راشد

وفاة أحمد علي موسي شاعر أغنية "تملى معاك"..وعمرو دياب ينعيه

فرقة One Direction يودعون ليام باين بكلمات مؤثرة

أول باز ذهبي في الموسم السابع من عرب غوت تالنت

شيماء صبري تكتشف مرضها بالسرطان يوم عيد ميلادها

ليسا من بلاكبينك تتبرع بعائدات حفلتها في مهرجان المواطن لأطفال غزة والسودان

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2024
ليسا من بلاكبينك - إنستغرام

ليسا من بلاكبينك - إنستغرام

مبادرة إنسانية من ليسا من فرقة بلاكبينك التي أحيت حفلاً في مهرجان المواطن العالمي في مدينة نيويورك هذا العام في 28 سبتمبر.

وكان أبرز ما يميز مشاركتها هو قرارها الأداء بدون تعويض، مما يتماشى مع مهمة المهرجان. لقد حظى هذا الفعل غير الأناني بإشادة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ليسا من بلاكبينك في مبادرة إنسانية مميزة

مهرجان المواطن العالمي - Global Citizen Festival - الذي يركز على رفع الوعي وجمع الأموال للقضايا العالمية، تعهد بتوجيه عائداته نحو تحسين الوصول إلى التعليم للأطفال في غزة وفلسطين والسودان وأجزاء من إفريقيا.

من خلال الأداء التطوعي، ساعدت ليسا في تسليط الضوء على هذه القضايا، مما عزز تأثير الحدث. وأشاد المعجبون بكرم ليسا خيارها منحها مزيدًا من الإعجاب من المعجبين، الذين أشادوا بكرمها والتزامها بالقضايا العالمية. وقد غرد مهرجان المواطن العالمي حول أهمية التعليم في المناطق التي تعاني من النزاعات.

"شاركوا قصصًا من أطفال في أماكن مثل غزة والسودان تحدثوا عن كيفية مساعدة التعليم لهم على التكيف مع الصراعات. أكثر من 226 مليون طفل في مناطق مضطربة لا يحصلون على التعليم الذي يحتاجونه" - هكذا جاء في البيان لمهرجان المواطن العالمي.

تُبرز مشاركة ليسا التطوعية تفانيها في القضايا الاجتماعية، حيث أشاد متحدث باسم مهرجان المواطن العالمي بمساهمتها كوسيلة لخلق فرص تعليمية أفضل للأطفال المحتاجين.

ليسا في المزيد من الأغاني قيد الانتظار

أغانٍ جديدة متوقعة بينما تواصل ليسا كسر الأرقام القياسية، تبقى ملتزمة بإحداث تأثير إيجابي. إلى جانب نشاطها، تستمر في إصدار موسيقى جديدة بشكل منفرد، حيث صدرت أغنية "Moonlit Floor" ومن المتوقع صدور المزيد من الأغاني قبل إطلاق ألبومها المرتقب بشدة.

ليسا - عضو في فرقة الفتيات الكورية الجنوبية بلاكبينك - هي مؤدية موهوبة تتألق في الراب والغناء والرقص وعرض الأزياء. وهي الرابرة الرئيسية في المجموعة، الراقصة الأولى، وأصغر الأعضاء.