فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

ليوناردو دي كابريو متخفي .. وصدفة تجمعه مع جيجي حديد؟

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2023
ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد -إنستغرام

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد -إنستغرام

تستمر الشائعات والأخبار بملاحقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد  بالرغم من التقارير حول انتهاء علاقتهما الرومانسية التي انتشرت أصدائها مؤخراً عبر السوشيال ميديا.

واليوم تسبب الفيديو الذي شاركه حساب Whoopsee بإثارة التساؤلات وعودة اسم الثنائي للواجهة من جديد عبر السوشيال ميديا.

وبالعودة إلى الفيديو، يظهر مقطع لـ جيجي حديد في مطار مالبينسا وهي متوجهة نحو السيارة، ولقطة أخرى غير محدد وقتها لليوناردو وهو في المطار يتوجه إلى السيارة ويتساءل "هل أمي في السيارة؟" وبحسب ووبسي، فإن الثنائي قدما على نفس الطائرة من نيويورك.

اللافت في تعليقات المتابعين أنها ركزت فقط على الاطلالة الخفية لليوناردو ومنهم ما شبهه بكاني ويست وغيره بمايكل جاكسون المعروف عن تخفيه من الكاميرات لتجنب الصحافة والكاميرات. كما استغرب البعض إعادة نشر هذه الأخبار بالرغم من إغلاق موضوع وجود علاقة بينهما خاصة وان المقطع مركب ولا يوجد ما يثبت وجودهما سويًا.

على أي حال .. ظهرت جيجي بحذاء رياضي مع بنطلون وقميص باللون الأبيض، وارتدت فوقهم كنزة شتوية باللون الأصفر، فيما ظهر ليوناردو بسوت رياضي اسود وحذاء رياضي وقبّعة بالأسود أيضاً، كما وضع كمامة سوداء وربما ليكون بعيداً عن الأضواء والكاميرات.

كان الثنائي يتواعدان في البداية، قبل انتشار تقارير عن انتهاء العلاقة بينهما، حيث قال مصدر لمجلة "US Weekly" ما معناه : "لم يعد ليو وجيجي معًا بعد الآن"، لكنه أضاف أيضًا أنهما كانا "يتواعدان بالفعل" مما يحسم الشكوك التي حاوطتهم الفترة الماضية.

جيجي حديد

تُعطي جيجي الأولوية الأولى لطفلتها خاي "KHAI"، وقد أثر ذلك على قراراتها خلال فترة علاقتهما الرومانسية المتقطعة، ليواجه الثنائي بعض العقبات، بما في ذلك المسافات الطويلة وجداول العمل المتضاربة بينهما، ليكشف المصدر ويقول ما معناه : “كلاهما يسافران كثيرًا بسبب طبيعة عملهما، لكن جيجي تقوم بالعمل الذي يسمح لها بقضاء المزيد من الوقت مع طفلتها، أما ليو فلا يزال يسافر كثيرًا ويحب الخروج كثيراً".

واحتفلت جيجي بعيد ميلاد إبنتها خلال الأسبوع الماضي، حيث شاركت يوم أمس صوراً من المناسبة عبر حسابها الخاص على إنستغرام وكتبت ما معناه : "لقد احتفلنا بالعيد الثالث لإبنتنا هذا الأسبوع ويشرفني جدًا أن أكون أمها، وأن أرى الحياة من خلالها !!!! عيد ميلاد سعيد لأحلى وأذكى وأشجع صديقاتي!!!!!!!! 💓 طفلة الاحلام / حب حياتي".

وتقوم جيجي بتحويل تركيزها الأساسي إلى دورها كأم لابنتها، والتي تشاركها مع زين مالك، حيث انفصل الثنائي في عام 2021.