جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مارك أنتوني ونادية فيريرا ينتظران طفلهما الأول

ET بالعربي | 15 فبراير 2023
مارك أنتوني وزوجته نادية فيريرا- انستقرام @victoriabeckham

مارك أنتوني وزوجته نادية فيريرا- انستقرام @victoriabeckham

بعد أسبوعين على زواجهما، فجر الثنائي مارك أنتوني وزوجته نادية فيريرا مفاجأة وهي إعلان حمل نادية بطفلهما الأول، والسابع لمارك.

أعلن مارك أنتوني ونادية فيريرا عن أنهما ينتظران طفلهما الأول، وذلك من خلال صورة شاركها الثنائي على حسابيهما على انستقرام.

في الصورة التي شاركها الثنائي يظهر بطن نادية الذي يضع الثنائي يدهما عليها، وعلقت نادية على الصورة بتعليق باللغة الإسبانية بما معناه: "أفضل هدية على الإطلاق في عيد الحب!! شكراً لله على هذه النعمة في حياتنا".

سلسلة تعليقات هنأت الثنائي على هذا خبر الحمل، اكتفى روميو بيكهام بإيموجي قلوب حمراء، "تهانينا يا ملكتي"، جاء في التعليق الثاني.

وسأل خوسيه أوتيرو متفاجئاً: "لكن ماذا!! تهانينا"، "ذات الشيء الصغير اللطيف".

ويأتي إعلان الثنائي عن الحمل بعد أسبوعين على زواجهما في 28 يناير في متحف بيريز للفنون في ميامي، قد جمع عدداً من النجوم أبرزهم: ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام، دريك، سلمى حايك، لويس فونسي، مالوما وغيرهم..

مارك أنتوني ونادية فيريرا

مارك أنتوني ينتظر طفله السابع

يعتبر هذا الزواج الرابع لمارك أنتوني، إذ كان قد تزوج في العام 2000 من ديانارا تورز وانفصل عنها في العام 2004، وهو العام نفسه الذي تزوج فيه بجنيفر لوبيز التي انفصل عنها بعد عشر سنوات في العام 2014. ثم ارتبط بالعام نفسه بشانون دي ليما وانفصل عنها في 2017، وأخيراً تزوج بنادية.

لدى مارك ستة أولاد، أريانا (29 عاماً) وتشايز (27 عاماً) من علاقته بديبي روسادو. لديه أيضاً كريستيان (22 عاماً) وريان (19 عاماً) من ديانا تورز، والتوأم ايمي وماكس (14 عاماً) من جنيفر لوبيز.

كانت شائعات بدأت تدور حول علاقة تجمع الثنائي مارك ونادية بعد عشاء رومانسي جمعهما في مدينة مكسيكو في العام 2022. ثم أعلنا عن علاقتهما رسمياً من خلال صورة على انستقرام في مارس 2022، وبعدها بشهرين وتحديداً في مايو احتفل الثنائي بخطبتهما.

Embed from Getty Images