تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

مايكل بي جوردان ينجو من حادث بسيارته الفيراري في هوليوود

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2023
مايكل بي جوردان

مايكل بي جوردان

تساؤلات عديدة حول غياب مايكل بي جوردان عن حفل متحف الأكاديمية الذي أُقيم يوم الأحد في لوس أنجلوس، انتهت بعد الإعلان عن تعرضه لحادث بسيارته الفيراري في هوليوود مساء السبت الماضي.

مايكل بي جوردان في حالة جيدة بعد حادث الفيراري في هوليوود

وعلمت صحيفة "هوليوود ريبورتر" أن الممثل والمنتج الهوليوودي بحالة جيدة بعد تعرضه لحادث تحطم سيارته في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

نجم "Creed 3" اصطدم خلال قيادته سيارة الفيراري الزرقاء، بسيارة أخرى كانت متوقفة عند زاوية شارع "Sunset Boulevard" و "North Beachwood Drive". حيث أعلن مصدر مقرب من جوردان إنه بخير ولم يصب بأذى بعد الحادث، لكنه تغيّب عن حفل متحف الأكاديمية ليلة الأحد لأسباب احترازية فقط.

ومرّ الحادث بسلام، حيث لم ترد أنباء عن وقوع إصابات بعد وصول شرطة لوس أنجلوس إلى المكان في وقت متأخر من ليلة السبت.

كما كان مقرراً أن يظهر جوردان في الحفل السنوي الثالث المليء بالنجوم لمتحف السينما، حيث تُسلّط العروضات الحالية الضوء على أعمال المخرج جون ووترز ولورديس بورتيلو بالإضافة إلى فيلم "Boyz n the Hood" لعام 1991.

وحصل جوردان على جائزة "Vantage" لهذا العام من كريستوفر نولان، والتي قبلتها شقيقته "جميلة" نيابةً عنه، وكان من المقرر أن يسير مايكل على السجادة الحمراء إلى جانب زملائه من مشاهير هوليوود ميريل ستريب وأوبرا وينفري وصوفيا كوبولا.

كما شارك ويل سميث تحديثًا منذ أيام حول فيلم "I Am Legend 2"، الذي يلعب دور البطولة فيه إلى جانب مايكل بي جوردان، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ليذكر أن لديه مكالمة مع مايكل بي جوردان يوم غد ويقول : "نحن قريبون جدًا، لقد أصبح النص جاهزاً".

وقد قام جوردان بإخراج فيلم "Creed III"، وهو الجزء الثالث من سلسلة "Rocky Spinoff"، في أول ظهور له مع "MGM". وتدور أحداث العمل في فترة تقاعده من الملاكمة كبطل عالمي، حيث يركز "كريد" على عائلته ويعمل على رفع مستوى الجيل القادم من الملاكمين الأبطال، ومن بينهم داميان (جوناثان ماغورز)، صديق الطفولة ومعجزة الملاكمة السابقة، الذي عاد إلى الظهور بعد قضاء بعض الوقت في السجن، ليواجه الأصدقاء السابقون معركة حياتهم معاً.