هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

مايكل بي جوردان ينجو من حادث بسيارته الفيراري في هوليوود

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2023
مايكل بي جوردان

مايكل بي جوردان

تساؤلات عديدة حول غياب مايكل بي جوردان عن حفل متحف الأكاديمية الذي أُقيم يوم الأحد في لوس أنجلوس، انتهت بعد الإعلان عن تعرضه لحادث بسيارته الفيراري في هوليوود مساء السبت الماضي.

مايكل بي جوردان في حالة جيدة بعد حادث الفيراري في هوليوود

وعلمت صحيفة "هوليوود ريبورتر" أن الممثل والمنتج الهوليوودي بحالة جيدة بعد تعرضه لحادث تحطم سيارته في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

نجم "Creed 3" اصطدم خلال قيادته سيارة الفيراري الزرقاء، بسيارة أخرى كانت متوقفة عند زاوية شارع "Sunset Boulevard" و "North Beachwood Drive". حيث أعلن مصدر مقرب من جوردان إنه بخير ولم يصب بأذى بعد الحادث، لكنه تغيّب عن حفل متحف الأكاديمية ليلة الأحد لأسباب احترازية فقط.

ومرّ الحادث بسلام، حيث لم ترد أنباء عن وقوع إصابات بعد وصول شرطة لوس أنجلوس إلى المكان في وقت متأخر من ليلة السبت.

كما كان مقرراً أن يظهر جوردان في الحفل السنوي الثالث المليء بالنجوم لمتحف السينما، حيث تُسلّط العروضات الحالية الضوء على أعمال المخرج جون ووترز ولورديس بورتيلو بالإضافة إلى فيلم "Boyz n the Hood" لعام 1991.

وحصل جوردان على جائزة "Vantage" لهذا العام من كريستوفر نولان، والتي قبلتها شقيقته "جميلة" نيابةً عنه، وكان من المقرر أن يسير مايكل على السجادة الحمراء إلى جانب زملائه من مشاهير هوليوود ميريل ستريب وأوبرا وينفري وصوفيا كوبولا.

كما شارك ويل سميث تحديثًا منذ أيام حول فيلم "I Am Legend 2"، الذي يلعب دور البطولة فيه إلى جانب مايكل بي جوردان، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ليذكر أن لديه مكالمة مع مايكل بي جوردان يوم غد ويقول : "نحن قريبون جدًا، لقد أصبح النص جاهزاً".

وقد قام جوردان بإخراج فيلم "Creed III"، وهو الجزء الثالث من سلسلة "Rocky Spinoff"، في أول ظهور له مع "MGM". وتدور أحداث العمل في فترة تقاعده من الملاكمة كبطل عالمي، حيث يركز "كريد" على عائلته ويعمل على رفع مستوى الجيل القادم من الملاكمين الأبطال، ومن بينهم داميان (جوناثان ماغورز)، صديق الطفولة ومعجزة الملاكمة السابقة، الذي عاد إلى الظهور بعد قضاء بعض الوقت في السجن، ليواجه الأصدقاء السابقون معركة حياتهم معاً.