تعليق حسام حبيب يُثير الجدل حول عودته لشيرين عبد الوهاب

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

عزاء ثناء دبسي يعيد للذاكرة شخصيات مسلسل الفصول الأربعة

صور من عزاء الراحلة ثناء دبسي في دمشق

متى يعرض مسلسل لا تخافي أنا بجانبك الحلقة 1 ؟

الدراما الاجتماعية السورية تعود بقوة في رمضان 2024

شيرين عبدالوهاب منسجمة وتغني "كدابة" بكواليس حفلها في لبنان

ابن مايكل جاكسون الأصغر يحتفل بعيد ميلاده الـ22

بعد مرور شهر على إطلاق يا وفية.. كاظم الساهر "هي حالة فريدة"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في عزاء ثناء دبسي بـ دمشق

ما مصير عودة حسن شاكوش و أزمة الشاب خالد في مصر؟

ET بالعربي | 21 مايو 2022
حسن شاكوش - هاني شاكر - الشاب خالد

حسن شاكوش - هاني شاكر - الشاب خالد

في لقاء إعلامي مع هاني شاكر من حفل افتتاح المهرجان الكاثوليكي، تحدث عن مصير عودة حسن شاكوش للساحة الغنائية مرة أخرى بعد أن اعتذر له منذ يومين وطلب أن يعود للغناء وعن أزمة الشاب خالد مع المنتج وليد منصور.

وقال هاني شاكر عن شاكوش أنه يدرس موضوع حسن شاكوش هذه الفترة ومن الممكن أن يعفو عنه وعلّق "ان شاء الله في التوقيت المناسب ومع ترتيب مع  المجلس واذا اثبت حسن النية وما يهمني هو عدم تكرار الخطأ…"

كما قال هاني شاكر أنه جاري البحث في أزمة الشاب خالد مع المنتج وليد منصور والتي لجأ فيها  الشاب خالد  إلى القضاء بعد اللجوء لنقابة المهن الموسيقية لمقاضاة المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، بعد عدم حصوله على أجره إثر تعاونهما في نهاية عام 2021، في حفل غنائي بأحد فنادق القاهرة الكبرى .

VT_890

وكان ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالشاب خالد قد أصدر بيانًا  صحفيًا  منذ قليل أكد خلاله أن موكله لم يتقاض باقي أجره عن الحفلة التي قام بتنظيمها المنتج وليد منصور، حيث يتبقى له 36 ألف دولار هي باقي مستحقاته.

خالد ووليد منصور

خالد ووليد منصور

وختم بيانه يناشد إدارة تنفيذ الأحكام الجنائية بوزارة الداخلية المصرية سرعة تطبيق القانون واتخاذ الإجراءات القانونية قبل السيد وليد جمال منصور شعلان لتنفيذ الأحكام سالفة الذكر بالبيان وهي أحكام قضى فيها بالحبس وأصبحت نهائية واجبة النفاذ في حقه.