جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

ما مصير عودة حسن شاكوش و أزمة الشاب خالد في مصر؟

ET بالعربي | 21 مايو 2022
حسن شاكوش - هاني شاكر - الشاب خالد

حسن شاكوش - هاني شاكر - الشاب خالد

في لقاء إعلامي مع هاني شاكر من حفل افتتاح المهرجان الكاثوليكي، تحدث عن مصير عودة حسن شاكوش للساحة الغنائية مرة أخرى بعد أن اعتذر له منذ يومين وطلب أن يعود للغناء وعن أزمة الشاب خالد مع المنتج وليد منصور.

وقال هاني شاكر عن شاكوش أنه يدرس موضوع حسن شاكوش هذه الفترة ومن الممكن أن يعفو عنه وعلّق "ان شاء الله في التوقيت المناسب ومع ترتيب مع  المجلس واذا اثبت حسن النية وما يهمني هو عدم تكرار الخطأ…"

كما قال هاني شاكر أنه جاري البحث في أزمة الشاب خالد مع المنتج وليد منصور والتي لجأ فيها  الشاب خالد  إلى القضاء بعد اللجوء لنقابة المهن الموسيقية لمقاضاة المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، بعد عدم حصوله على أجره إثر تعاونهما في نهاية عام 2021، في حفل غنائي بأحد فنادق القاهرة الكبرى .

VT_890

وكان ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالشاب خالد قد أصدر بيانًا  صحفيًا  منذ قليل أكد خلاله أن موكله لم يتقاض باقي أجره عن الحفلة التي قام بتنظيمها المنتج وليد منصور، حيث يتبقى له 36 ألف دولار هي باقي مستحقاته.

خالد ووليد منصور

خالد ووليد منصور

وختم بيانه يناشد إدارة تنفيذ الأحكام الجنائية بوزارة الداخلية المصرية سرعة تطبيق القانون واتخاذ الإجراءات القانونية قبل السيد وليد جمال منصور شعلان لتنفيذ الأحكام سالفة الذكر بالبيان وهي أحكام قضى فيها بالحبس وأصبحت نهائية واجبة النفاذ في حقه.