زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

مباراة الـWWE بدون جمهور!

ET بالعربي | 14 مارس 2020
مباراة الـWWE بدون جمهور - صورة من تويتر  @WWE

مباراة الـWWE بدون جمهور - صورة من تويتر @WWE

أعلنت شركة الترفيه الرياضي SmackDown أن الحدث الذي تقوم به إسبوعياً سينتقل إلى مركز WWE في اورلاندو وسيتم تقديمه بلا جمهور. وبذلك تكون قد انضمت الـWorld Wrestling Entertainment إلى قائمة المنظمات التي قررت أن تستضيف الأحدث والبرامج بدون تواجد الجمهور تخوفاً من إنتشار فيروس كورونا. 

وكان من المفترض أن يتم استضافة حدث الأمس وسط آلاف من المشجعين في ديترويت تحديداً في Little Caesars Arena. وضمن هذا الحدث، تم تصنيف نجوم المصارعة مثل جون سينا، رومان رينز، براون سترومان وجيف هاردي  كضيوف مميزين لهذا الإسبوع. 

وتتزامن هذه الأخبار وسط أكبر عرض لمنظمة WWE هذا العام الذي من المقرر أن يعقد في الخامس من ابريل في فلوريدا. وقالت الشركة أنها لا تزال ملتزمة بعقد هذا الحدث لكنها تضع خطة طوارئ في حل تم الغائه من قبل السلطة. وأكدت الشركة على حرصها على سلامة المتواجدين وقالت: "صحة وسلامة جماهيرنا وفنانينا وموظفينا هي من اولوياتنا ونحن نراقب الوضع عن كثب مع الحكومة في تامبا باي."

وهذا الوباء أجبر العديد من المنظمات الرياضية الأمركية أن تعدل في الأحداث لتخطي هذه الأزمة مثل تدابير عدم وجود الجمهور أو أن عدم القيام بالحدث وتأجيله. فالNBA وNHL علقوا مواسمهم أما NASCAR أعلنت أنها ستكمل بدون جمهور ومشجعين.