رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مجدي كامل عن محمد إمام: "إنسان خلوق وابن أصول"

ET بالعربي | 05 أبريل 2024
مجدي كامل و محمد إمام - صورة من السوشيال ميديا

مجدي كامل و محمد إمام - صورة من السوشيال ميديا

بعد إشادة مجدي كامل بمشاركته محمد عادل إمام لأول مرة في مسلسل كوبرا الذي بدأ عرضه بالنصف الثاني من رمضان 2024 وقوله خلال لقاء له على قناة "العربية مصر" أنه استمتع بالتمثيل معه ، ردّ عليه محمد إمام عبر إكس " حبيبي يا أستاذ الشرف ليا أنا .. و  شيخون جامد جداً".

وكان مجدي قال عن محمد إمام: "ليا الشرف أني بشتغل مع محمد إمام، الإنسان الخلوق النجم الكبير محمد عادل إمام حد جميل جدًا على المستوى الأخلاقي والفني وإبن أصول من بيت أصل أساسًه الزعيم عادل إمام وكان ليا الشرف اشتغل معاه في فيلم التجربة الدنماركية ومع محمد لأول مرة في كوبرا".

وتابع: " وببقى مبسوط جدًا وأنا جاي اشتغل مع محمد هو مذاكر عارف هو جاي يعمل ايه ومحضر الشخصية، وبتبقى بستمتع وانت جاي اشتغل معاه".

وأضاف: "والحكاية الحوار بينا في المسلسل مختلف والإحساس في الشخصية أنه زي ابني لكن لما بيقلبوا على بعض، مش هنحرقوا دلوقتي عشان المسلسل لكن هو ربنا يكرمه ان شاء الله وشرف ليا اني اشتغلت معاه".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي:ظهور لافت لزوجة محمد إمام ليلة إطلاق فيلم عمهم

ETO05472-Ammouhom Movie Premiere

ويجسد مجدي كامل شخصية المعلم "شيخون" بأحداث المسلسل الذي يدخل في صراع مع كوبرا وسط العديد من المطاردات والمناوشات.

محمد إمام يعلق على صورة فرحه مع نسمة

وفي الحلقة 12 من كوبرا علق محمد على صورته مع نسمة وكتب عبر إكس "نسمة نانوسة عين ابوها مريم الجندي .. بنت الفنان الكبير الراحل #محمود_الجندي .. مش ممكن لذاذتها و حلاوتها .. مبسوط بيها جداً و ماحدش كان هيعرف يعمل الدور زيها .. ليها مستقبل كبير و مُبهر ".


مسلسل كوبرا محمد إمام 

يخرج علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا" من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" في انتظاره ليورطه في جريمة قتل! وبعد فقده لأفراد من أسرته، يضطر للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.

كوبرا

العمل من بطولة محمد إمام، محمود عبد المغني، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، وآخرين... من تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخرج أحمد شفيق.