مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

عيد الإتحاد الإماراتي الـ51 ومعايدات من النجوم والفنانين

كريس هيمسوورث يحارب الشيخوخة

كيف تغلبت أمل الدباس على سرطان الثدي؟

محاميا محمد الشرنوبي وسارة الطباخ يكشفان لـ ET بالعربي تفاصيل جديدة بعد قرار حبس سارة

ET بالعربي | 19 يناير 2021
محمد الشرنوبي و سارة الطباخ

محمد الشرنوبي و سارة الطباخ

بعد حكم محكمة جنوب الجيزة الإبتدائية بحبس سارة الطباخ سنتين لتبديدها مبالغ مالية لـ محمد الشرنوبى بموجب توكيل رسمي وخيانة الأمانة، كشف حسين هلال محامي الشرنوبي في اتصال مع ET بالعربي أن "من حق سارة أن تقول ما تريده في الإعلام ولكن هناك حكم قضائي بالفعل صدر ضدها غيابيًا بالحبس سنتين لتبديدها مبالغ مادية استلمتها كوكيلة أعمال سابقة لـ الشرنوبي ولم تسلمه المال".

وتابع: " قدمنا أمام المحكمة التوكيل الذي كان صادراً لها وما يفيد باستلامها مبالغ من احدى الشركات وبالتالي هي ارتكبت جريمة موئقة  بنص المادة 341 من قانون العقوبات لأنها وكيلة".

وأضاف: "سارة تريد رفع دعوى تشهير أهلا وسهلا، فهي تناقض نفسها ، والحكم صدر ضدّها فعلا بتاريخ 14/12/2020 ومحمد الشرنوبي لم يرض من وقتها بنشر الحكم أو التكلم عنه ولكن عندما تتهمه اتهام كيدي بسرقة "فيسبا" وهي أهدته اياها في عيد ميلاده، فهذا غير منطقي".

محمد الشرنوبي

كما أوضح محامي الشرنوبي أن "سارة الطباخ شهرت بـ محمد كثيرا عبر السوشيال ميديا، وقامت بتحذير المنتجين من التعامل معه وهي تمّ عزلها من وكالة أعماله، وهي تعلم بذلك وتمّ اخطارها رسميا وليس من حقها أن تدعي أنها وكيلة أعماله".

وشدّد هلال على أنه "ليس من المفروض على سارة أن تدعي أنها وكيلة اعماله وتم الغاء التوكيل الصادر لها وهي لازالت مستمرة في الادعاءات وهي حرّة بذلك، والقضاء حق مكفول للجميع فلتتخذ ما تتخذه من اجراءات لا مشكلة في ذلك".

وختم هلال حديثه قائلا: "تم الغاء التوكيلين واخطارها بمحضرين فالبتالي من تاريخ هذه الانذارات تم عزلها، وتمّ اقرار الغاء توكيل في الشهر العقاري وانذار نخطرها بالغاء التوكيل هذا والغاء التوكيل الاول وانذار كان من قبل محامي الشرنوبي الاول حسام لطفي على شكل محضر".

وأضاف: "سارة أصبحت معزولة من وكالة الشرنوبي ولا تدعي على خلاف الحقيقة واتحداها ان تقوم بتوقيع أي عقد عمل مع أي شركة".

 

من جهتها، آية سعد محامية سارة الطباخ كشفت في اتصال مع ET بالعربي عن "قيامها غدا بدعوى قضائية ضد محمد الشرنوبي بتهمة التشهير بموكلتها وقالت: " هذا الحكم ضد سارة هو غيابي وقامت سارة بمعارضة الحكم وتحدد لها جلسة في 7 فبراير حيث أن سارة لم تعلم بهذه القضية والمحضر الذي حضر لها كيدي والشرنوبي مرتبط بعقد معها يبدأ من 1/9/2017 ولسارة الحق باستلام كل المبالغ المادية لمدة 10 سنوات وابرام التعاقد وان هذا المبلغ محل دعوى حساب بين موكلتي والشرنوبي ومنظور أمام المحكمة المختصة" .

آية سعد

وتابعت: "الشرنوبي تمّ التحقيق معه باتهام موكلتي له بسرقة "السكوتر" ورفضت الصلح معه، ولذلك قام باصدار شهادة ضدها بالرغم من أنها محررة من شهر".

 وأضافت آية: "موكلتي لن تتنازل عن حقها وعقدها حصري وساري إلى الآن والفنان سيخسر بالنهاية".

وخصّ محامي الشرنوبي ET بالعربي بهذه الوثائق الحصرية :

 

الشرنوبي

 

الشرنوبي

 

الشرنوبي

​​الشرنوبي

الشرنوبي