ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

محامية أنجلينا جولي تنسحب من معركة الحضانة مع براد بيت

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2020
براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

عثرة جديدة تعرقل طريق الانفصال والحضانة الطويل بين أنجلينا جولي وبراد بيت. إذ ان محامية جولي، بريا سوبوري التي تعمل مع المحامية الرئيسية سامانثا ديجين، انسحبت من القضية، وفق ما علم موقع Daily mail.

ولم يتضح إن كانت أنجلينا التي تقاتل جهود براد الذي يرغب بالحصول على مناصفة بحضانة أولاده بينه وبين أنجلينا، إن كانت هي من طردت المحامية أم أن بريا هي من اتخذت قرار الاستقالة.

Embed from Getty Images

وقال مصدر مقرب من أنجلينا لـ"دايلي ميل" بما معناه: "بأن انجلينا تحارب بأسنانها وأظافرها لكي تحصل على ما تريده من هذا الطلاق، وعندما يتعلق الأمر بأولادها فهي لن تتراجع". وتابع المصدر بأن "انجلينا تدفع لفريقها القانوني ثروة، لذلك عندما تجد أن أحد محاميها يريد الانسحاب فلن تتردد بتركه".

Embed from Getty Images

ولكن هذه ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها أحد محامي أنجلينا خلال معركة الطلاق المستمرة منذ أربع سنوات.

ففي العام 2018، انفصلت محامية أهم مشاهير هوليوود، لورا واسر عن أنجلينا، عندما أصبحت المعركة القانونية بين براد وأنجلينا مليئة بالغضب والكراهية الشديدة. إذ أن لورا كانت محامية كل من جوني ديب، وكيم كارداشيان، كريستينا أغيليرا وأشتون كاتشر وغيرهم من المشاهير.

ومن المعروف عنها بأنها تحاول إنهاء الخلاف بين المتخاصمين عن طريق التسوية والحضانة المشتركة للأطفال. لذلك كان يُعتقد حينها بأن موقف أنجلينا المتشدد من براد لا يتلاءم مع أسلوب لورا التصالحي.

Embed from Getty Images

وحالياً تمثل أنجلينا، المحامية سامانثا ديجين وهي الوحيدة التي تحارب معها في قضية الحضانة منذ العام 2018، أي بعد انسحاب لورا.

ويقوم حالياً الزوجان السابقان بالاستعانة بخبراء أمنيين، ومساعدين شخصيين وحراساً مع عدد من علماء النفس والأطباء، لكي يشهدوا في قضية الحضانة التي من المتوقع ان تُعقد بشكل سري. وتضم قائمة الشهود في محكمة لوس أنجلوس 21 شخصية وفق ما نقلت "دايلي ميل".