بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

محامي أشرف زكي بعد الحكم بحبس محمود المهدي "سيكون الحكم نهائيًا قريبًا"

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2022
شعبان سعيد محامي أشرف زكي

شعبان سعيد محامي أشرف زكي

قضت محكمة جنح الدقي، بحبس محمود المهدي طليق منة عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، وكفالة 5 آلاف لإيقاف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف على الحكم؛ لاتهامه بسب وقذف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته روجينا.

علّق شعبان سعيد، محامي أشرف زكي وروجينا، في تصريح خاص لـ ET بالعربي على الحكم قائلًا: "ظهر في الفترة الأخيرة شخص شخص وظيفته إنه خطب فنانة ناشئة صغيرة في السن وكل دوره في الحياة أنه يظهر معها على وسائل التواصل الاجتماعي، خطبها ثم طلقها ثم تزوجها ثم طلقها، طبعًا السوشيال ميديا والترند هي الأشياء التي يجري خلفها الناس دلوقتي بدأت تجذبه وتعجبه".

شعبان سعيد

وأضاف شعبان سعيد في تصريحاته قائلًا: "وجد إنه لما يسب ويقذف عدد من المشاهير ده هيضيف ليه، وإزداد الأمر سوءاً عندما وصل به الحد إلى إنه يظهر يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي ويسب عدد من الفنانين وكان على رأسهم السيد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وأسرته".

وتابع: "وطبعًا نظرًا لشهرة الدكتور أشرف زكي وأنه يمثل جموع الفنانين فعدد من المواقع الإلكترونية والبرامج كانوا ينشرون تلك الأخبار، وطبعًا كان بيكسب من وراء تلك الأمور عن طريق زيادة عدد مُتابعيه على صفحاته في جميع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة".

شعبان سعيد

واختتم حديثه قائلًا: "وأخيرًا نشرت إحدى الصحف خبر كله كذب وعبارات سب وقذف للسيد النقيب دكتور أشرف زكي وأسرته، وقال خلال اللقاء كلام غير مقبول تمامًا، وأقمنا جنحة أمام محكمة الدقي وقمت بتقديم 3 حوافظ وترافعت في القضية، وفي نهاية الجلسة أصدرت محكمة الدقي حكمها بحبسه سنة وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه والمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة" .

ووجه رسالة شكر للقضاء المصري والمتهم قائلًا: "وإن شاء الله سيكون هذا الحكم نهائيًا قريبًا وسيكون خلف القضبان حتى يدفع ثمن الجرائم التي ارتكبها ضد موكلي وأسرته وعدد من الفنانين، والقانون هو اللي بيعلم الناس الردع وشكرًا للقضاء المصري".