أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

وفاة زوجة أحمد عدوية

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

محامي سعد لمجرد يتحدث عن آخر تطورات القضية

ET بالعربي | 28 فبراير 2023
سعد لمجرد - مصدر الصورة إنستغرام

سعد لمجرد - مصدر الصورة إنستغرام

في لقاء خاص لـ ETبالعربي مع محامي سعد لمجرد، جون مارك فيديدا، أجاب على أسئلة كثيرة لطالما حيّرت الجمهور خاصة بما يخص موضوع الاستئناف وشاركنا وضع سعد بعد النطق بالحكم.

قال المحامي أن موكله كان يشعر بالدهشة والإحباط من الحكم الذي صدر يوم الجمعة الماضية بقرار حبسه 6 سنوات، وسوف نخوض المعركة لإظهار الحقيقة بكل ما لدينا من حقائق وقوة.

أما عن ردة فعله كمحامي فقال: ردة فعلي كانت الصدمة، نحن اعتمدنا كدفاع على غياب أي دليل مادي، وغياب نية سعد لمجرد في ارتكاب الجرم أو كذبه حول الأحداث، كنا نتوقع من الحكم القضائي أن يعتمد التحليل العلمي، ويتم تبرئته من كل التهم.

وعن تأخر قرار الاستئناف حتى الآن، أوضح محامي سعد لمجرد، جون مارك فيديدا، قائلاً: نحن بصدد التفكير، ونأخذ وقتنا في ذلك، لأننا نحلل تأثير الحكم ودراسة الأحكام للقدرة على المحاربة من جديد بالصياغة المثلى من أجل الحصول على مبتغانا، ولكن من الضروري أن تعلموا أن الأستاذ لمجرد يرجو من كل من يحبه ويدعمه مواصلة الإيمان به وتصديقه وهذا رجاء من عائلة ومحاميي سعد.

محامي سعد لمجرد ينقل رسالته لجمهوره عبر ET بالعربي

وأضاف محامي سعد لمجرد: ليس هناك أي ذرة تردد نحو الاسئناف على الحكم، واسمحي لي من أجل قرار سليم سوف نأخذ الوقت الذي منحنا إياه القانون، لتقديم براهين مثالية من أجل القضية، ونحن نريد أن نفعل الأشياء بإتقان القانون منحنا 10 أيام، لذا سوف نتمتع بحقنا في التفكير ملياً من أجل الوصول إلى قرار سليم.

وتابع جون مارك فيديدا: الحقائق حساسة وتحتاج التفكير ملياً والموقف حساس ويحتاج التفكير والدراسة، وحقائق تلزمنا باتخاذ القرار بتأني.

واستكمل محامي سعد لمجرد: الملف هو نفسه موجود، نحن لسنا بنقطة الصفر ولن نكون في نقطة الصفر لكن نحن في نهاية القضية، ومعك حق الفرضيات كثيرة، وكل النتائج واردة من البراءة إلى زيادة الحكم.

تطورات قضية سعد لمجرد

بعد صدور الحكم تم تداول أخبار كثيرة عن توجه المدعية على سعد لمجرد، لورا بريول، بالمطالبة بتعويض مادي، فما صحة هذه الأخبار؟

قال جون مارك فيديدا، محامي سعد لمجرد إنه حتى الآن ليس هناك أي نوع من هذا الطلب من طرف السيدة بريول.

كيف هي معنويات سعد لمجرد إذا التقيت به بعد الحكم؟

شدد جون مارك فيديدا على أن ما يجري بينه وبين موكله سعد لمجرد سري قائلاً: "لكن أكيد أنا قابلته وهو كان مصدوم ومحبط من الحكم، لكن جاهز للمحاربة من جديد".