وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

محكمة كويتية تبرئ روان بن حسين من تهمة غسيل الأموال

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2021
روان بن حسين ممثلة لأول مرة وتعتذر عن "مفتاح الحب"

روان بن حسين ممثلة لأول مرة وتعتذر عن "مفتاح الحب"

تصدرت روان بن حسين الترند على محرك البحث غوغل في كل من السعودية ومصر، بعدما فازت بقضية رفعتها ضد محامٍ وصحفي بعد اتهامهما لها بقضية غسيل الأموال.

وقالت روان في فيديو شاركته على حسابها على سناب شات "في ناس تحبني تستحق انها تفرح معاي، قبل تقريباً سنة طلع محامي اسمه فهد أنور الحداد على انستغرام مع صديق له اسمه أبو طلال الحمراني واعتقد أنه ليس لقبه، وفي هذا اللايف كانوا يتحدثون عن جريمة غسيل الأموال في الكويت، واذكروا عدة أشياء ولكنهم لم يذكروا ولا اسم غير اسمي أنا واسم أبو بنتي، واتهموني أنا وأبو ابنتي بغسيل الأموال". وتابعت "في قائمة أسماء الأشخاص الحاجزين على ممتلكاتهم وحاطين عليهم منع سفر ويحققون معاهم على مسألة غسيل الأموال وتضخم الأرصدة عندهم ولو نشوف بين الأسماء ما رح نلاقي اسم روان. فهذا عمل صدمة للميديا وأصحابي وأهلي، جريمة كبيرة مثل هذه، وقتها أنا للأمانة زعلت.. يعني أبوي اللي هو أبوي صار عنده ذرة شك لما سمع هالكلام، ما بالك الناس والميديا والبراندز اللي اشتغل معاهم".

روان بن حسين
روان بن حسين مع ابنتها- انستغرام @rawan

وتابعت "أنا وأهلي شايفين قد ايش أنا ضحيت وراء الكواليس علشان السوشيال ميديا هي مصدر رزقي ولقمة عيشي".

وعلقت على الحكم قائلةً: "للأمانة كنت ناطرة الحكم النهائي يطلع والحمدالله على القضاء النزيه والعادل.. وحكمت المحكمة عليهم بتهمة القذف وتعويض مادي منهم، أنا رفعت قضية علشان أرد اعتبار لي ولأهلي لأن صدق انظلمنا".

كما شاركت روان فيديو على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام من العيادة الطبية حيث خضعت للعلاج بالخلايا الجذعية. ثم شاركت صورة على خاصية الستوري اقترحت فيها على الفانز أن يتابعوها على سناب شات لكي يشاهدوا تجربتها مع الخلايا الجذعية.

روان بن حسين

روان بن حسين